بعد احتشاد الجماهير.. خوف لاعبي الإسماعيلي من التدريب على ملعب النادي

بعد احتشاد الجماهير.. خوف لاعبي الإسماعيلي من التدريب على ملعب النادياحتشاد الجماهير

رياضة2-3-2022 | 12:16

كشف مصدر داخل النادي الإسماعيلي أن هناك حالة من الخوف سيطرت على لاعبي النادي من التدريب على ملعب الفريق بمدينة الإسماعيلية، خاصة مع زيادة غضب الجماهير واحتشادها أمام استاد الإسماعيلية أمس الثلاثاء.

واحتشدت جماهير الإسماعيلي الغاضبة عند استاد الإسماعيلية للهجوم على حافلة الفريق عقب التعادل مع المقاصة وخسارة الثلاث نقاط في المباراة التي أقيمت أمس الثلاثاء.

وتجمعت الجماهير عند مقر فندق اللاعبين داخل استاد الإسماعيلية لانتظار حافلة الفريق القادمة من القاهرة ليقوم الأمن بتفريق الجماهير وتغير مسار العودة لحافلة الفريق الأمر الذي زاد خوف اللاعبين من تعرض أحدهم لأي أدي في ظل الجماهير الغاضبة من النتائج السيئة للفريق ببطولة الدوري والتفريط في الفوز أمام مصر المقاصة.

وكان حسني عبدربه لاعب الإسماعيلي السابق، أعرب عن غضبه تجاه نتائج الدراويش بالدوري خاصة بعد التعادل أمام مصر المقاصة في اللقاء الذي أقيم على إستاد الكلية الحربية، ضمن مواجهات الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

وأكد عبد ربه في تصريحات تليفزيونية: "اللاعبين محتاجين دش محترم من إدارة الدراويش، لأن لا يستطيع أحد من الجماهير تحمل ما يحدث داخل الفريق".

وأضاف: اللاعبون ليسوا على عقدر المسئولية بدليل ضياع ضربتي جزاء كانوا في متناول لاعبي الدراويش.

وسقط فريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي في فخ التعادل أمام مصر المقاصة، بهدفين لكل منهما، في اللقاء الذي أقيم على إستاد الكلية الحربية، ضمن مواجهات الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

بات فريق الإسماعيلي هو النادي الوحيد الذي لم يحقق أي فوز في بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم قبل مباراته مع مصر المقاصة ضمن الجولة الـ 11 لبطولة الدوري وذلك بعد تحقيق إيسترن كومباني الفوز الأول له اليوم أمام سيراميكا كليوباترا.

أضف تعليق