باللب والمكسرات.. محمد صلاح يعرب عن اندهاشه بطريقة استقباله "بصاحبة السعادة"

باللب والمكسرات.. محمد صلاح يعرب عن اندهاشه بطريقة استقباله "بصاحبة السعادة"الحلقة

رياضة3-3-2022 | 21:51

أبدى النجم محمد صلاح لاعب ليفربول الانجليزي ، خلال حواره مع الاعلاميه اسعاد يونس ببرنامجها صاحبة السعادة، اندهاشه من استقبالها له، على قناة دي إم سي، حيث أحضرت له كمية من "المُسليات" كاللب والسوداني والحمص والبطاطا.

وعلق علي ذلك قائلاً: انت متخيلة اني باكل الحاجات دي، بقالي سنين مكلتش لب، وهختار البطاطا أنا باكل البطاطا".

وتقدم «بوابة دار المعارف الإخبارية» خدمة البث المباشر للقاء محمد صلاح النجم العالمي مع الإعلامية إسعاد يونس، ببرنامج صاحب السعادة، في لقاء منتظر بينهما علي شاشة قناة دي إم سي، خلال شهر ديسمبر من العام الماضي، لكن تقرر تأجيله بالاتفاق بين الطرفين ليذاع على أجزاء بداية من اليوم.

وينتظر الجمهور المصري متابعة حوار محمد صلاح، مع الإعلامية إسعاد يونس، والذي يذاع على حلقتين، يومي الخميس والجمعة، في التاسعة مساءً.

وسوف تذاع الحلقتان أيضًا على قناة «مصر الأولى» في نفس التوقيت. وسافرت إسعاد يونس إلى إنجلترا، لتسجيل الحوار مع محمد صلاح، وذلك قبل مشاركته مع المنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2021، التي حصل فيها المنتخب الوطني على المركز الثاني بعد خسارته في المباراة النهائية أمام السنغال بنتيجة 4-2 بركلات الجزاء الترجيحية.

ويتحدث صلاح في البرنامج عن بعض الجوانب الجديدة في حياته الشخصية، وبدايته مع كرة القدم، وطقوسه قبل المباريات، ومستقبله مع ناديه الإنجليزي.

أضف تعليق