‏فوائد صبار الألوفيرا للشعر وفروة الرأس والجلد

‏فوائد صبار الألوفيرا للشعر وفروة الرأس والجلد فوائد صبار الألوفيرا للشعر وفروة الرأس والجلد

منوعات5-3-2022 | 03:52

نشرا جريدة ذا صن البريطانية تصريحاً عن الكيميائية تونيا لين، وهي مؤسس قناة اليوتيوب الشهيرة، Curly Chemistry، والتي شرحت فوائد صبار الألوفيرا للشعر؛ حيث أن ال صبار له مجموعة كبيرة من الفوائد للشعر، سواء العلاجية أوالترطيبية.

وقالت لين، إن ال صبار لديه القدرة على تعزيز توازن درجة الحموضة في الشعر وفروة الرأس والجلد وهذا يلعب دورا كبيرا في صحة أجسامنا، ولسوء الحظ، ينشأ الكثير من مشاكل فروة الرأس بسبب اختلال توازن درجة الحموضة التي لا يعلمها الجميع.

وأكدت أن الألوفيرا تساعد في تحقيق ترطيب طويل الامد للشعر وذلك بسبب خصائصها القادرة على امتصاص الرطوبة من المحيط، فيما تظهر الأبحاث أن ال صبار عنصر مضاد للالتهابات، ويمكن أن يحمي من الأشعة فوق البنفسجية، ما يساعد في تقوية الشعر وفروة الرأس، وتحافظ الخصائص الواقية من الأشعة فوق البنفسجية على اللون واللمعان للحفاظ على إشراق الشعر.

ويساعد الألوفيرا في نمو الشعر، لأنه يزيد من الدورة الدموية في فروة الرأس ومليء بالفيتامينات A و C و E التي تقاوم الالتهابات، لافتة إلى أنه يعتبر وضع عصير ال صبار على الشعر أيضا طريقة رائعة لمنح شعرك علاجا رائعا طوال الأسبوع، خاصة إذا كان يعاني من الجفاف.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2