تشافي.. يعيد بعضاً من بريق برشلونة المفقود

تشافي.. يعيد بعضاً من بريق برشلونة المفقودتشافي.. يعيد بعضاً من بريق برشلونة المفقود

رياضة5-3-2022 | 09:39

شهد أداء برشلونة تطورا فنيا ملحوظا في الدوري الإسباني منذ بداية الدور الثاني، حيث قاد المدرب الإسباني تشافي الفريق للفوز بمباريات كبيرة وبأداء ممتع.

وعرض برنامج " صباح الخير يا مصر"، على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين محمد الشاذلي وبسنت الحسيني، تقريرا تلفزيونيا بعنوان "تشافي.. يعيد بعضاً من بريق برشلونة المفقود".

تشافي استطاع الفوز على فياريال وريال مايوركا وألافيس وفالنسيا خارج القواعد، وأتليتك بلباو بالكامب نو، كذلك خطف نقطة التعادل خارج أرضه مع إسبانيول وغرناطة وإشبيلية وأوساسونا وحقق النادي الكتالوني فوزا كبيرا على أتليتكو مدريد حامل اللقب بأربعة أهداف مقابل هدفين.

المدرب الإسباني حقق 8 انتصارات و4 تعادلات وخسارة وحيدة بإجمالي 28 نقطة من أصل 39 نقطة ممكنة ليصعد في الترتيب إلى المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا برصيد 45 نقطة ولديه مباراة أقل عن ثلاثي المقدمة ليكون قريبا بشدة من حسم مقعد مؤهل لدوري أبطال أوروبا بالموسم الجديد بعد دور أول مخيب للآمال ومركز بعيد للغاية عن دائرة الضوء.

وحقق الفريق تحت قيادة أسطورته السابقة رباعيات عديدة على فرق كبيرة، وهي أتليتكو مدريد وفالينسيا ونابولي وبلباو بمختلف المسابقات واستقبل 4 أهداف فقط منهم، وهو ما يدل على التطور الكبير في المستوى الفني ما أدى إلى تغيير شامل في النتائج.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2