خطوة نحو اللقب.. السيتي يدك شباك اليونايتد برباعية ويحسم ديربي مانشستر

خطوة نحو اللقب.. السيتي يدك شباك اليونايتد برباعية ويحسم ديربي مانشسترمان سيتي مان يونايتد

رياضة6-3-2022 | 20:36

حسم مانشستر سيتي ديربي المدينة بفوز كبير وسهل على ضيفه وجاره اللدود مانشستر يونايتد بنتيجة 4-1، مساء اليوم الأحد، في المباراة التي احتضنها ملعب الاتحاد ضمن منافسات الجولة 28 من الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» موسم 2021-2022.

نجح السيتي في افتتاح التسجيل مبكرًا في الدقيقة الخامسة، بعدما أرسل سيلفا عرضية أرضية داخل منطقة الجزاء، تابعها دي بروين بتسديدة مباشرة سكنت الشباك.

وتمكن اليونايتد من تعديل النتيجة في الدقيقة 22 من هجمة مرتدة سريعة، انطلق من خلالها سانشو في الجانب الأيسر، قبل أن يسدد كرة مقوسة من على حدود منطقة الجزاء، سكنت شباك إديرسون.

وعاد السيتي وأضاف الهدف الثاني في الدقيقة 28، بعدما تلاعب فودين بليندلوف وسدد كرة قوية من داخل المنطقة تألق دي خيا في التصدي لها، وتابع دي بروين الكرة بتسديدة سكنت الشباك.

وأطلق النجم الجزائري رياض محرز رصاصة الرحمة على اليونايتد بإضافة الهدف الثالث في الدقيقة 68، بعدما أرسل دي بروين عرضية من ركلة ركنية على حدود المنطقة، تابعها النجم الجزائري بتسديدة مباشرة على الطائر سكنت شباك دي خيا.

ووقع محرز على الهدف الرابع في الدقيقة 90، بعدما تلقى بينية سحرية من جوندوجان، لينفرد بدي خيا ويسدد كرة قوية اصطدمت بوجه الحارس الإسباني وسكنت الشباك.

وبتلك النتيجة عزز السيتي صدارته لجدول الترتيب بعدما رفع رصيده إلى 69 نقطة بفارق 6 نقاط عن ليفربول علما بأن الأخير لديه مباراة مؤجلة، بينما تجمد رصيد اليونايتد عند 47 نقطة في المركز الخامس.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2