تفاصيل الحلقة 29 من مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث

تفاصيل الحلقة 29 من مسلسل أبو العروسة الجزء الثالثتفاصيل الحلقة 29 من مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث

ثقافة وفنون8-3-2022 | 11:22

يتابع الجمهور المصري والعربي أحداث مسلسل "أبو العروسة" باهتمام شديد وكانت الحلقة 29 من الجزء الثالث مليئة بالأحداث المتفرقة منها حيرة "عبد الحميد" بعد وصية صديقة حسن وبعد أن أسند له المسئولية والوصاية على تنفيذ وصيته وغضب ابناؤه من هذا الأمر، وأعتبر "عبد الحميد" إن تلك المسؤولية كبيرة ولا يستطيع تحملها.

ومن جانب آخر قامت الفنانة وفاء صادق بالموافقة على تأجير شقتها للفنانة سوسن بدر والفنانة صفاء الطوخي، بعد مشاجرتها معهم في الحلقة السابقة ورفضها القطعي لتأجيرهم تلك الشقة لكي يقيموا بها مشروعهم "المشغل" الذي من المقرر إقامته كشراكة فيما بينهما.

في السياق ذاته، قررت "عبير" التي تقوم بدورها الفنانة نرمين الفقي الإنفصال عن "إبراهيم" ومن جانب آخر طلب "جابر" زوجها السابق الفنان مدحت صالح أن يجتمع بها لأمر هام.

الجدير بالذكر أن مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث، بتصدر قوائم الأكثر بحثًا على جوجل، حيث يحرص قطاع كبير من متابعي الدراما العربية على التعرف على أحداث الحلقة 29 من مسلسل أبو العروسة، ومن المقرر أن تذاع اليوم على شاشة قناة DMC.

وجذب مسلسل أبو العروسة، أنظار الكثير من محبي الدراما، الذين يحرصون على مشاهدة مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 29، ويشيد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بأداء الفنانين وقصة المسلسل.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2