تفاصيل صادمة في واقعة مدمن الشابو بقنا.. ألقي زوجته وأطفاله من الطابق الأول

تفاصيل صادمة في واقعة مدمن الشابو بقنا.. ألقي زوجته وأطفاله من الطابق الأولاسعاف

حوادث وقضايا8-3-2022 | 13:51

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا ، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الثلاثاء ، من إلقاء القبض علي المتهم بالقاء زوجته وأولاده من الطابق الأول ب قرية دندرة بقنا.

وقال مصدر أمني ل " دار المعارف " أن المتهم صاحب محل لبيع اكسسوارات المحمول ب قرية دندرة بجوار كوبري عابدين .

وأوضح المصدر ، أن المتهم حال القبض عليه كان في حالة عدم اتزان تحت تأثير المخدر وقام بتحطيم كل محتويات محله التجاري ، وكذا أثاث منزله ، بل قام بتجريد أولاده من ملابسهم بعد أن ارغمهم علي تعاطي مادة مخدرة ليتمكن من السيطرة عليهم .

وتابع المصدر ، أن المتهم قاوم السلطات وهدد بقتل أولاده أثناء محاولة القبض عليه ، وقام بالقاء أحد أولاده من الطابق الأول وإصابة الآخرين وزوجته ، مؤكدا أن المتهم مدمن لمخدر " الشابو " وانكر نسب أولاده تحت تأثير المخدر وكاد أن يقتلهم وزوجته جميعا ، ونجحت أجهزة الأمن من إلقاء القبض عليه وتحرير جميع أفراد الأسرة.

وكان اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا ، قد تلقي إخطارًا، من غرفة العمليات، بإصابة " أسماء.ط.ع" 35 عاما، بجرح بفروة الرأس، وأطفالها ،" حبيبة ا.ح" 16 عاما، بسحجات وكدمات، و" حبيب " 12 عاما، بحالة إغماء، و "حسين" 10 أعوام ، بكسر في الذراع الأيمن، و"حنين "8 أعوام ، بنزيف في المخ و" مصطفى "، عامان بسحجات وكدمات.

وتم نقل المصابين إلى مستشفى قنا الجامعي، وضبط المتهم، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النياية العامة لتتولى التحقيقات.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2