كلية الزراعة تبيع منتجاتها من الخضراوات بأسعار مخفضة

كلية الزراعة تبيع منتجاتها من الخضراوات بأسعار مخفضةكلية الزراعة تبيع منتجاتها من الخضراوات بأسعار مخفضة

* عاجل3-1-2018 | 19:43

الإسماعيلية - أحمد حمدى

فى إطار خدمة المجتمع و المشاركة المجتمعية لجامعة قناة السويس، و بدعم و توجيه من الدكتور ممدوح غراب رئيس الجامعة، و الدكتور عاطف أبو النور نائب رئيس الجامعة لخدمة المجتمع و تنمية البيئة، و بإشراف الدكتور شريف رضوان القائم بأعمال عميد كلية الزراعة، والدكتورة إيمان مغازى وكيل كلية الزراعة لخدمة المجتمع، و المهندس محمد سليمان مدير وحدة المزارع بالكلية.

توجهت صباح اليوم الأربعاء 3 يناير، عربات كلية الزراعة للبيع للجمهور، إلى مبنى الإذاعة و التليفزيون بالإسماعيلية، لبيع الخضروات بأسعار مخفضة وذلك للمرة الثانية خلال أسبوع، حيث توجهت عربات كلية الزراعة للبيع للجمهور إلى ديوان عام المحافظة الأحد الماضى.

وقد استقبل الدكتورة ايمان مغازى كلا من جمال مسعود رئيس الإذاعة، وخالد جودة نائب رئيس التليفزيون.

وأوضحت الدكتورة إيمان مغازى وكيل كلية الزراعة لخدمة المجتمع، أن البيع اليوم شمل ما يزيد على عشرة أصناف من الخضروات من منتجات وحدة المزارع بالكلية و التى تمتاز بأنها منتجات زراعية آمنة و تقل أسعارها عن الأسعار المتداولة فى الأسواق.

وأضافت أن عربات البيع للجمهور هو تقليد تتبعه جامعة قناة السويس، بتوجيه من الدكتور ممدوح غراب رئيس الجامعة، و الدكتور عاطف أبو النور نائب رئيس الجامعة لخدمة المجتمع و تنمية البيئة.

جدير بالذكر أن منتجات كلية الزراعة من خضروات و فاكهة و دواجن و أرانب و عسل نحل و نباتات الزينة و الألبان و منتجاتها، يتم بيعها من خلال الوحدات المختلفة التابعة لكلية الزراعة، كما يتم توريد الألبان و منتجاتها إلى المستشفى الجامعى و المدن الجامعية للطلبة و الطالبات، تدعيما لدور الجامعة المجتمعى.

من ناحية أخرى ألقى تليفزيون و راديو القناة لقاءات حصرية مع الدكتورة إيمان بمعرفة الدكتورة سحر سالم كبيرة المذيعات، وأمنية احمد كبيرة المذيعات.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2