بث مباشر مباراة ليفربول وإنتر ميلان بجودة عالية

بث مباشر مباراة ليفربول وإنتر ميلان بجودة عاليةبث مباشر مباراة ليفربول وإنتر ميلان بجودة عالية

رياضة8-3-2022 | 21:23

يلتقى فريق ليفربول الإنجليزي مع نظيره إنتر ميلان الإيطالى، فى العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب آنفيلد، ضمن منافسات إياب الدور ثمن نهائى دورى أبطال أوروبا.

وتقدم بوابة دار المعارف لكل متابعيها الأعزاء فى كل مكان خدمة البث المباشر، حيث تتجه أنظار عشاق الكرة الأوروبية وفي مقدمتهما جماهير ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، صوب ستاد أنفيلد، لمتابعة اللقاء المرتقب بين الريدز و إنتر ميلان الإيطالي، المقرر له ضمن منافسات إياب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وانتر ميلان

وتذاع مباراة ليفربول و انتر ميلان في دوري أبطال أوروبا على قنوات بى ان سبورت الناقل الرسمى للبطولة، : beIN 4K HDR - beIN Sports 1 HD Premium، كما ستقدمها بوابة دار المعارف من خلال خدمة البث المباشر عبر موقعها الالكترونى برابط سريع وبدون تقطيع.

ليفربول يبحث عن الفوز او التعادل

ويبحث ليفربول في مباراة إنتر ميلان، عن تحقيق الفوز أو التعادل بأي نتيجة أو الخسارة بفارق هدف، من أجل التأهل إلى دور الثمانية من مسابقة دوري الأبطال.

نتيجة مباراة الذهاب

وحسم الريدز مباراة الذهاب لصالحه، بعدما تغلب على فريق إنتر ميلان بنتيجة 2-0، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب «جوزيبي مياتسا».

طريق الفريقين للتأهل

ووصل ليفربول إلى دور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، بعدما تواجد في المركز الأول بالمجموعة الثانية برصيد 18 نقطة، في المقابل، تأهل الإنتر إلى دور الـ16 من البطولة بعد احتلاله المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 10 نقاط.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2