«زيارة تاريخية» رئيس الأركان الإسرائيلي يزور البحرين

«زيارة تاريخية» رئيس الأركان الإسرائيلي يزور البحرينإسرائيل والبحرين

عرب وعالم9-3-2022 | 17:59

أعلنت إذاعة الجيش الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، أن رئيس الأركان الإسرائيلي، الجنرال أفيف كوخافي، قام بزيارة تاريخية، إلى البحرين، هي الأولى من نوعها، لنظيره في البحرين.

ونشر أفيخاي أدرعي، المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، تغريدة جديدة، على موقع " تويتر"، أكد من خلالها أن كوخافي تم استقباله، رسميًا، من قبل رئيس أركان قوات دفاع البحرين، الفريق ذياب بن صقر النعيمي.

وأشار أدرعي إلى أن هذه الزيارة تضاف إلى سلسلة إجتماعات، تمت في إطار تعزيز التعاون مع الجيش الأمريكي، من بينها زيارة قائد القيادة المركزية الأمريكية.

والتقى كوخافي، بالشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، مستشار الأمن الوطني لمجلس الدفاع الأعلى، في البحرين، ومن المقرر أن يلتقي بمسؤولين آخرين في المؤسسة العسكرية والقيادة البحرينية، فضلا عن قائد الأسطول الخامس الأمريكي الأدميرال تشارلز براد كوبر، في مقر الأسطول في البحرين.

الجدير بالذكر، أن نفتالي بينيت، رئيس الوزراء الإسرائيلي، قد زار البحرين، في فبراير الماضي، في أول زيارة رسمية لرئيس حكومة إسرائيل، لدولة البحرين، التي تُعد مع الإمارات أول دولتان خليجيتان تطبعان علاقاتهما مع إسرائيل، بوساطة أمريكية في سبتمبر 2020.

أضف تعليق

إعلان آراك 2