بعثة الأهلي في جنوب إفريقيا تلبي دعوة السفير على العشاء

بعثة الأهلي في جنوب إفريقيا تلبي دعوة السفير على العشاءبعثة الأهلي في جنوب إفريقيا تلبي دعوة السفير على العشاء

رياضة9-3-2022 | 22:44

لبى محمد شوقي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، ورئيس بعثة فريق الكرة في جنوب إفريقيا، ومعه طارق قنديل وحسام غالي عضوا مجلس الإدارة، دعوة السفير أحمد الفاضلي سفير مصر في جنوب إفريقيا على العشاء اليوم الأربعاء، احتفاء بوجود بعثة الأهلي في جوهانسبرج استعدادا لمواجهة فريق صنداونز.

وحرص محمد شوقي رئيس بعثة الأهلي على إهداء السفير المصري درع وعلم النادي، وفي المقابل قام السفير بإهداء رئيس بعثة الأهلي هدية تذكارية.

ووجه شوقي التحية إلى رجال السفارة المصرية في جنوب إفريقيا، لحرصهم على استقبال البعثة في مطار جوهانسبرج واستعداداهم لتوفير كافة احتياجات البعثة.

ويستعد الأهلي لمواجهة صنداونز الجنوب إفريقي يوم السبت المقبل في الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكانت بعثة الأهلي قد وصلت إلى جوهانسبرج ظهر اليوم، حيث تضم القائمة كلا من "محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمد هاني وكريم فؤاد ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد وعمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي ومحمد محمود وأحمد عبد القادر ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر ولويس ميكيسوني ومحمد شريف وحسام حسن وبيرسي تاو".

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2