«بوسطة» تحصل على جولة تمويل جديدة للتوسع دوليًا بداية من السعودية

«بوسطة» تحصل على جولة تمويل جديدة للتوسع دوليًا بداية من السعوديةبوسطة

أعلنت اليوم شركة «بوسطة» المتخصصة في تقديم الخدمات اللوجيستية عن افتتاح مكتبها بالعاصمة السعودية الرياض، وانطلاق أعمالها بشكل رسمي لتقديم خدماتها لعملائها بسوق المملكة.

يأتي ذلك بالتوازي مع نجاح الشركة في الحصول على تمويل جديد وإغلاق جولة استثمارية (Pre-Series B) من عدة جهات استثمارية عربية ودولية بقيادة خوارزمي فينتشرز وبمشاركة مجموعة حسن علام، بالإضافة إلى بعض المستثمرين الحاليين.


وقد جاء هذا التوسع نتيجة للخطة الطموحة التي بدأتها شركة «بوسطة» للتوسع والانتشار وتقديم خدماتها المتميزة في منطقة الشرق الأوسط، بعد نجاحها الكبير في السوق المحلية ، وخطتها الإستراتيجية للتوسع في منطقة الخليج


إذ أكد المهندس محمد عزت، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة «بوسطة» أن افتتاح مكتب الرياض، سيمكن شركته من توسيع أنشطتها بشكل كبير في سوق السعودية، مستطردا : كما يعتبر جزءًا من خطة "بوسطة" التوسعية في منطقة الشرق الأوسط خلال عام 2022، وسيكون هناك إطلاق آخر في إحدى دول المنطقة بحلول نهاية هذا العام.


وأطلقت "بوسطة" أعمالها في مصر عام 2017 ونجحت في توصيل أكثر من 10 مليون شحنة خلال الأعوام الخمس الماضية.


من جانبه قال عمر يغمور المدير التنفيذي للنمو والتطوير في "بوسطة"، "إن الاستثمار في السوق السعودي يمثل الخطوة الأولى في خطة الشركة التوسعية لتصبح لاعبًا عالميًا في مجال الخدمات اللوجيستية، مضيفا : هدفنا هو توسيع نطاق أعمال شركتنا لتصبح من أفضل اللاعبين في المنطقة العربية، أفريقيا، والشرق الأوسط.


من ناحية أخرى أعلنت «بوسطة» عن اختيار المهندس عماد فارس مدير عام لفرع السعودية، وهو حاصل على بكالوريوس هندسة الاتصالات ويتمتع بخبرة تزيد عن 20 عامًا في في منطقة الخليج، وشغل خلال تلك الفترة منصب المدير العام شركة فيتشر (FETCHR) في السعودية لمدة 4 سنوات. انضم عماد إلى شركة "بوسطة" مؤخرًا كمدير للإدارة لقيادة عمليات النمو في السعودية، ووضع إستراتيجية العمل والتوسع خلال الفترة القادمة.


وعلق عبد العزيز التركي الشريك الإداري في خوارزمي، على افتتاح مكتب "بوسطة" في الرياض بقوله : قربنا من عدة شركات في مجال التجارة الإلكترونية يرينا التحديات والإمكانات في قطاع التسليم والخدمات اللوجيستية التي يمكن لـ"بوسطة" وتقنياتها معالجتها. كون السعودية منطقة محورية ذات اقتصاد كبير ونشاط مرتفع في التجارة الإلكترونية، فإن جاذبية سوق الخدمات اللوجستية فيها ينال اهتمام الشركات الناشئة بالإضافة إلى المستثمرين، مختتما : و بعد النجاح الهائل الذي حققته "بوسطة" منذ بداية عملها في مصر، نتطلع أن نشهد وندعم نموها المتسارع مع إطلاق خدماتها في المملكة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2