صور.. الغائبون عن الشاشة فى مسلسلات رمضان 2022

صور.. الغائبون عن الشاشة فى مسلسلات رمضان 2022صورة تعبيرية

ثقافة وفنون14-3-2022 | 14:45

يشهد رمضان 2022 تغيب عددا من نجوم الدراما العربية بالموسم الرمضاني المقبل لـ هذا العام، ومن أبرزهم الزعيم عادل إمام، و يوسف الشريف، ومحمد إمام، والفنان يحيى الفخراني، وياسمين عبد العزيز، كما أن هناك جدل حول عرض مسلسل ياسمين صبري، ففهي هذا التقرير سوف نتعرف علي بالتفاصيل سبب غيابهم عن الشاشة الرمضانية:

الزعيم يغيب عن دراما رمضان 2022

يغيب الفنان والزعيم عادل أمام للعام الثاني على التوالي، عن الدراما الرمضانية، وحيث كانت آخر أعماله مسلسل "فلانتينو" الذي عرض في عام 2020.

غياب محمد إمام عن شاشة رمضان 2022

لم يكن الاب هو الغائب الوحيد من عائلة إمام من المارثون الرمضاني، لكن يشاركه في الغياب أيضاً نجله النجم محمد إمام، والذي يستعد لاطلاق فيلمه الجديد بعنوان "عمهم"، بعد تقديم عددا من الأعمال الدرامية بالأعوام السابقة.

غياب يحي الفخران من رمضان 2022

علي الرغم من النجاح الكبير لـ مسلسل "نجيب زاهي زركش" في رمضان 2021، إلا أنه يغيب عن الدرراما الرمضانية لهذا العام، حيث لم يعلن عن دخوله في إي عمل جديد.

ياسمين صبري وغيابها عن رمضان 2022

كان هناك جدل حول عرض مسلسل ياسمين صبري، في الموسم الرمضاني المقبل أو من عدمه، ونفت بطلة العمل في آواخر العام الماضي، توقف مسلسلها الجديد الذي من المفترض أن يعرض في رمضان، لكن الأمر انتهى بنهاية المطاف، بعدم لحاقه بالسباق الرمضاني المقبل.


وحش الكون ياسمين عبد العزيز تغيب عن رمضان 2022

بعد النجاح الهائل الذي حققته ياسمين عبد العزيز في مسلسلها الأخير "إللى مالوش كبير"، الذي عرض برمضان 2021 مع زوجها الفنان أحمد العوضي، ودخولها بأزمة صحية متعسرة بعد عرض العمل، قررت أن لا تنافس هذا العام بعمل رمضاني، بعد التزامها منذ عام 2017، بعرض عمل درامي كل عام في رمضان.


غياب يوسف الشريف عن رمضان 2022

ويتغيب الفنان يوسف الشريف هذا العام، عن تقديم عمل درامي جديد، بعدما قدم في رمضان 2021 مسلسل كوفيد 25 ، حيث يعرف عن أعماله بـ الفانتازيا، وحقق مكانة خاصة لدى المتابعين ومحبين الدراما، واختص بتقديم نوعية خاصة بالدراما المصرية، بداية منذ مسلسل "كفر دلهاب".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2