تعرف على «الشاي البنفسجي» أحلي شاي في العالم

تعرف على «الشاي البنفسجي» أحلي شاي في العالمالشاي البنفسجي

منوعات15-3-2022 | 16:12

نشرت جريدة ذا مترو البريطانية تقريراً عن ال شاي البنفسجي حيث يعد هذا ال شاي هو الأكثر منفعة وفوائد، والذي يعتبره الكثيرون أحلى شاى في العالم، لذا نعرض كل المعومات حول فنجان من شاي حليب ال لافندر البنفسجي الخالي من الكافيين.


شاي حليب ال لافندر البنفسجي يتم صنعه عن طريق تخمير ال حليب مع بعض بتلات زهرة ال لافندر المجففة، ويمكن لمزيج ال شاي العطري والمهدئ هذا أن يعزز حواسك على الفور ويشفي جسمك من الداخل، وهذا هو السبب في أن ذكر شاي ال لافندر يمكن العثور عليه في كتب التاريخ حيث قال أبقراط إن "ال لافندر يدفئ الدماغ المتعبة من السنوات الماضية".

بصرف النظر عن ذلك، وصف الطبيب الإنجليزي الشهير جون باركنسون هذا النبات بأنه "علاج رائع لجميع أمراض الرأس والدماغ." ومن المثير للاهتمام، بالنسبة لمحبي الشاي، فإن شاي حليب اللافندر البنفسجي هذا ليس مجرد شاي، بل هو تجربة تتميز برائحة الأزهار الحساسة والمهدئة جنبًا إلى جنب مع مزيج ال حليب الغني بالبروتين وحلاوة العسل. هذا هو السبب في أن شاي ال لافندر هو ال شاي الأكثر صحة الذي يمكن
يعمل شاي حليب اللافندر البنفسجي على محاربة البكتريا ما يقلل مشاكل البشرة، كما انه يساعد على التخلص من التوتر مما يساعد في تجديد خلايا البشرة، مما يساعد على تنشيط إفراز الكولاجين الطبيعي.
يساعد شاي ال لافندر البنفسجي على إزالة التوتر من الجسم، فكوب واحد يوميا يعمل كجرعة مهدئة، والتي يمكن أن تعالج بشكل طبيعي صحة الدماغ، وتقلل من التوتر، وتحسن أداء الدماغ، وتحفز على النوم.
يساعد دمج ال حليب الغني بالبروتين وال لافندر المجفف في استعادة القوة وتعزيز الطاقة وتحسين الحالة المزاجية وتقليل القلق والتوتر.
شرب كوب من ال شاي البنفسجي قبل النوم يعمل كمهدئ طبيعي ويساعد في تهدئة الجهاز العصبي، ويساعد على النوم العميق.
يكون ال لافندر مصدر قوة للعناصر المغذية والتي تساعد في تعزيز تجديد الخلايا، كما أن من أكثر الأسباب التي جعلت شاي حليب اللافندر البنفسجي أحلى شاي في العالم هو سهولة تحضيره وتوافر مكوناته حيث يصنع بخطوات متماثلة من صناعة ال شاي بال حليب العادي والنمطي ولكن يمتاز بإضافة بعض من اللافندر.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2