«23 يونيو المقبل» طيران الإمارات يُسير رحلات يويمة إلى إسرائيل

«23 يونيو المقبل» طيران الإمارات يُسير رحلات يويمة إلى إسرائيلطيران الإمارات

عرب وعالم15-3-2022 | 18:35

أعلنت وكالة أنباء الإمارات، عن إعتزام طيران الإمارات، بدء تشغيل رحلات يومية، إلى إسرائيل، من 23 يونيو المقبل، مُشيرة أن شرطة طيران الإمارات، ستستخدم طائراتها الحديثة من طراز بوينغ 777-300ER.

ورحب عدنان كاظم، الرئيس التنفيذي للعمليات في طيران الإمارات، ترحيبه بالمسافرين على متن رحلات الشركة المتجهة إلى ومن تل أبيب، هذا الصيف، مع تزويدهم بقدرات اتصال كبيرة تتيح لهم السفر إلى وعبر مركز الشركة في إمارة دبي، في ظل استمرار التخفيف من القيود المفروضة بسبب أزمة "كوفيد-19".

وأكد كاظم أن بدء عملية تشغيل رحلات طيران الإمارات إلى إسرائيل، سيوفر المزيد من الخيارات للسفر إلى مختلف أنحاء العالم، فضلًا عن إتاحة المزيد من الفرص للمستثمرين ورجال الأعمال وممثلي الشركات بهدف زيارة دبي.

وشدد كاظم على التزام طيران الإمارات بإتاحة فرص جديدة للشركات والسياحة وتعزيز الروابط الثنائية بين بلاده وإسرائيل، معربًا عن ثقته بأن الخدمات الجديدة للشركة سيكون لها تأثير إيجابي، يقضي بتحسين مستويات اتصال إسرائيل بالوجهات العالمية الرئيسية.

الجدير بالذكر، تغادر الرحلة الأولى، والتي تحمل الرقم "ئي كيه 931" مطار دبي الدولي، في الثالثة من بعد ظهر يوم 23 يونيو المقبل، لتصل إلى مطار بن جوريون في تل أبيب، في الساعة السادسة من مساء اليوم نفسه، على أن تكون رحلة العودة "ئي كيه 932"، في الساعة الثامنة لتصل إلى دبي منتصف الليل.

أضف تعليق

إعلان آراك 2