رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
أعلنت الدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية ، عن انتهاء حملات الموجة الــ 26 لإزالة التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية والمتغيرات المكانية والتي
أكد محافظ كفرالشيخ، مساء أمس السبت، أنه جاري تنفيذ أعمال المرحلة الثانية من الموجة الـ 26 لإزالة التعديات على أملاك الدولة والأراضى الزراعية ومخالفات البناء
أعلن رئيس مركز ومدينة دسوق بكفر الشيخ، جمال ساطور، اليوم السبت، إزالة 5 حالات تعد على الأراضي الزراعية، ضمن المرحلة الثانية من الموجة الـ 26 لإزالة التعديات على أملاك الدولة
أعلنت الأجهزة التنفيذية في محافظة الأقصر، أن إجمالي الحالات التي تم إزالتها في مركز ومدينة إسنا ضمن المرحلة الثانية من الموجة الـ 26 لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة
قال محافظ بني سويف الدكتور محمد هاني غنيم، أن إجمالي حالات التعدي التي تم إزالتها منذ انطلاق المرحلة الثانية من الموجة الـ 26 في 10 يونيو الجاري وحتى 22 من الشهر ذاته
وجه محافظ الإسكندرية، أحمد خالد، بتكثيف حملات إزالة التعديات والتصدي لأي محاولة للبناء بدون ترخيص وتطبيق القانون على المخالفين ضمن أعمال الموجة الـ 26 لإزالة التعديات.
قال محافظ الشرقية المهندس حازم الأشموني، إن الأجهزة التنفيذية بالتنسيق مع الجهات الأمنية، شنت حملات مكبرة ضمن أعمال المرحلة الأولى من الموجة الـ 26
أعلن المهندس ايمن عطيه محافظ القليوبية ، عن إنطلاق المرحلة الأولى من الموجة الـ 26 لإزالة التعديات على أملاك الدولة سواء بالزراعة أو البناء، بجميع مراكز المحافظة، بالتنسيق مع مديرية أمن القليوبية