رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
يترقب عشاق الكرة بالسعودية والوطن العربي، مواجهة من العيار الثقيل في الثالثة عصر اليوم السبت، عندما يلتقي ناديا النصر والأهلي في نهائي بطولة كأس السوبر السعودي المقامة حاليًا في هونج كونج.
قررت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم /الثلاثاء/، توقيع عقوبة على نادي الهلال بعد الانسحاب من بطولة كأس السوبر السعودي
كشفت تقارير صحفية أن إدارة نادي الهلال السعودي تدرس بشكل جاد الانسحاب من بطولة كأس السوبر السعودي، المقرر إقامتها في هونج كونج خلال الفترة من 19 حتى 23 من شهر أغسطس المقبل.
تأهل فريق النصر إلى نهائي بطولة كأس السوبر السعودي، بعد الفوز على التعاون بثنائية دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء، على ملعب الأمير سلطان بن عبدالعزيز، ضمن منافسات دور نصف النهائي.
ومن المقرر أن تقام مباريات بطولة كأس السوبر السعودي خلال الفترة من 13 وحتى 17 أغسطس المقبل
تأهل الوحدة لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بعد غياب دام 53 عامًا، وذلك بفوزه أمس الإثنين على النصر بهدف دون رد