رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
أكد أحمد كجوك وزير المالية، أن زيادة أجور العاملين بالدولة معمول حسابها في الموازنة الجديدة ، وسيتم صرفها مع مرتبات يوليو المقبل
أكد أحمد كجوك وزير المالية، أنه سيتم زيادة أجور العاملين بالدولة اعتبارًا من أول يوليو المقبل بتكلفة إجمالية ١٠٠ مليار جنيه، موضحًا أن هذه الزيادة الجديدة ترفع الحد الأدنى
أعلن المهندس عبد الصادق الشوربجي، رئيس الهيئة الوطنية للصحافة ، اليوم الأحد، زيادة أجور العاملين بالمؤسسات الصحفية القومية بمبلغ ألف جنيه شهرياً ، اعتباراً من راتب شهر يوليو المقبل
أكد أحمد كجوك وزير المالية، أنه ستتم زيادة أجور العاملين بالدولة اعتبارًا من أول يوليو المقبل، مع بدء تنفيذ موازنة العام المالى الجديد ٢٠٢٥/ ٢٠٢٦، فى إطار
قال المهندس عبد الصادق الشوربجي رئيس الهيئة الوطنية للصحافة: إنه تقرر زيادة أجور العاملين بالمؤسسات الصحفية القومية بقيمة ألف جنيه شهريًا، وعلى ألا يقل
أشاد وكيل أول مجلس النواب المستشار أحمد سعد الدين بتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بزيادة الحد الأدنى للأجور ليصل إلى 6000 جنيه، إضافة إلى زيادة أجور العاملين بالدولة
أشاد المهندس متى بشاي رئيس لجنة التجارة الداخلية بشعبة المستوردين بالاتحاد العام للغرف التجارية، بقرار الحكومة برفع الحد الأدنى للأجور بنسبة 50 ، ليصل إلى 6 آلاف جنيه شهريا
في إطار حرصه على تخفيف الأعباء المعيشية عن المواطنين في ظل الظروف الاقتصادية العالمية الراهنة.
أكد وزير العمل حسن شحاتة، أن الزيادة الجديدة في الحد الأدنى للأجور تأتي في إطار سياسات الدولة المصرية لعمال القطاع الخاص، وتوفير حياة كريمة لهم
أبرزها زيادة أجور العاملين بنسبة 10% من الأجر الأساسى .. مجلس الأهلى يصدر 5 قرارات مهمة