رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
أجرى المهندس محمد إبراهيم فودة رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، جولة ميدانية بمحطة مياه كوم أشفين المرشحة بمدينة قليوب
تفقد المهندس محمد إبراهيم فودة، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، محطة مياه كوم أشفين رفقة المهندسة رشا العشيري رئيس فرع الشركة بقليوب لمتابعة سير أعمال الإحلال
أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة القليوبية أنه تم الانتهاء من إصلاح عطل فى خط الطرد الخاص بمحطة مياه كوم أشفين المرشحة قطر 1200 مم المرشحة المغذى لمركز ومدينة قليوب