رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
وجه محافظ الإسكندرية أحمد خالد، رؤساء الأحياء برصد التعديات على الأراضي الزراعية وإزالة مخالفات البناء بكل حزم، حفاظا على الثروة الزراعية وفرض هيبة الدولة
أكدت الدكتورة منال عوض ، على حرص الوزارة الدائم على تحقيق التواصل الفاعل مع المواطنين والاستجابة الفورية لشكواهم عبر وسائل التواصل المختلفة...
وجه محافظ الإسكندرية أحمد خالد، الأجهزة المعنية بضرورة بمتابعة ملف مواجهة التعديات على الأراضي الزراعية....
استعرضت الدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية، اليوم الثلاثاء تقريراً من غرفة العمليات وإدارة الأزمات بالوزارة عن الجهود التي حققتها المحافظات
تابع الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، سير العمل في حملات المرحلة الأولى من الموجة الـــ 23 لإزالة التعديات....
عقد اللواء عبدالله عاشور السكرتير العام المساعد لمحافظة القليوبية اجتماعا مع مديري الإدارات الهندسية والجمعيات الزراعية وحماية الأراضى بالمراكز والمدن للتنبيه على ضوابط التعامل مع مخالفات المبانى
أكد اللواء دكتور هشام أبو النصر محافظ أسيوط على استمرار حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية ومخالفات البناء بالقرى والمراكز للحفاظ على الرقعة الزراعية
ترأس اللواء هشام أبو النصر محافظ أسيوط، جلسة المجلس التنفيذي للمحافظة، لشهر يوليو، ووجه خلالها بتكثيف جهود حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأراضي أملاك الدولة،
أكد محافظ كفر الشيخ الدكتور علاء عبدالمعطي استمرار إزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية في جميع أنحاء المحافظة
وجه محافظ المنيا أسامة القاضي بضرورة تذليل العقبات التي تقف في طريق عجلة التنمية، والاهتمام برفع كفاءة الطرق المتهالكة، وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.
شدد محافظ كفرالشيخ جمال نورالدين اليوم /الاثنين/ على ضرورة استمرار حملات إزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية في جميع أنحاء المحافظة
واصل الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية ، المتابعة اليومية لحملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية والبناء المخالف ، في 12 مركز ومدينة على مستوى المحافظة...
نفذت الأجهزة التنفيذية في محافظات شمال سيناء وأسيوط والغربية، حملات تموينية لضبط الأسعار، ومنع الاحتكار و الغش التجاري، بجانب حملات مكبرة لازالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة
أعلن محافظ المنيا أسامة القاضي، الاستعداد لانطلاق الموجة 23 من إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة المقرر تنفيذها على 3 مراحل، تبدأ الأولى خلال الفترة من 6 حتى 26 يوليو المقبل
نفذت الوحدات المحلية بمدينة طوخ بمحافظة القليوبية، على مدار 24 ساعة الماضية، حملات مكبرة لإزالة أي محاولات بناء مخالف على الأرض الزراعية، وذلك لمنع أي مخالفات في المهد، حفاظا على الرقعة الزراعية
أعلن اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، عن بدء التجهيزات لانطلاق الموجة 23 من إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، والتي من المقرر تنفيذها على 3 مراحل
تنفيذًا لتوجيهات الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، بالمتابعة الميدانية على مدار اليوم لرصد أي محاولات للبناء المخالف أو العشوائي
أكد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، أن الوحدات المحلية بجميع مراكز المحافظة تواصل أعمال الرصد والمتابعة الميدانية لحالات التعدي بالبناء
عقد اليوم السبت، عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، اجتماعًا برؤساء المدن والأحياء ورؤساء الوحدات المحليه والقروية، بحضور اللواء ايهاب حسن
اكد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، أن الوحدات المحلية بجميع مراكز المحافظة، تواصل أعمال الرصد والمتابعة الميدانية،