رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
أعلن رئيس المجلس التصديري للصناعات الكيماوية والأسمدة خالد أبو المكارم، عن التعاون مع مبادرة رواد النيل؛ إحدى مبادرات البنك المركزي والتي تنفذها جامعة النيل الأهلية، مع عدد من البنوك، لوضع استراتيجية.
ينظم المجلس التصديري للصناعات الهندسية، احتفالية كبيرة يوم 17 فبراير 2022، برعاية وحضور الدكتورة نيفين جامع وزيرة الصناعة والتجارة، للإعلان عن عدة جوائز
توقع المهندس شريف الصياد رئيس المجلس التصديري للصناعات الهندسية، تحقيق ارتفاع في الصادرات خلال عام 2022 بنسبة قد تصل إلى 20 قياساً على صادرات القطاع
أعلن المجلس التصديري للصناعات الطبية عن ارتفاع صادرات القطاع (الأدوية البشرية والبيطرية والمستلزمات والأجهزة الطبية ومستحضرات التجميل) خلال العام الماضي
أعلن المجلس التصديري للصناعات الغذائية عن إقامته مسابقة لتصميم شعار خاص بالتمور المصرية بمناسبة فعاليات المهرجان الدولي الخامس للتمور المصرية بسيوة.
ينظم المجلس التصديري للصناعات الغذائية بعثة تجارية إلى كينيا للشركات أعضاء المجلس بالتعاون والتنسيق مع جهاز التمثيل التجاري ومكتب التمثيل التجاري في نيروبى
أعلن رئيس المجلس التصديري للصناعات الكيماوية خالد أبو المكارم عن استهداف المجلس، من خلال الاستراتيجية الموضوعة (2022 -2025) تحقيق نمو يصل إلى 20 سنويا
سلط موقع C N N بالعربية ، اليوم الخميس، الضوء على الزيادة الضخمة التي حققتها مصر في حجم الصادرات المصرية، خلال عام 2021
قال رئيس المجلس التصديري للصناعات الطبية الدكتور ماجد جورج، إن المجلس لديه طموح في تحقيق معدل نمو سنوي في صادرات الصناعات الطبية بقطاعاتها الثلاث الأدوية،
قال رئيس المجلس التصديري للصناعات الهندسية، المهندس شريف الصياد، إن صادرات مصر الهندسية حققت قفزة بنسبة 45 خلال الفترة من يناير حتى نهاية نوفمبر 2021
قالت دينا فرج عامر، العضو المنتدب لشركة فرج الله ، إن معرض فوود أفريكا فى دورته السادسة يعكس التوجهات الحالية للدولة المصرية بتنمية وتطوير علاقاتها الاقتصادية والتجارية مع كافة دول القارة الافريقية
اكد الوزير مفوض تجاري يحي الواثق بالله رئيس التمثيل التجارى ان المكاتب التجارية بالخارج لعبت دورا رئيسيا فى استقطاب عدد كبير من بعثات المشترين العالميين
أعلن رئيس المجلس التصديري للصناعات الكيماوية خالد أبو المكارم عن ارتفاع صادرات القطاع خلال الفترة يناير-أكتوبر من العام الحالي بنحو 42 لتسجل ما قيمته 5.360 مليار دولار مقابل 3.777 مليار
كشف علاء الوكيل عضو مجلس إدارة المجلس التصديري للصناعات الغذائية، عن استهداف المجلس تنظيم بعثات تجارية 5 دول أفريقية خلال العام المقبل، وذلك في إطار استراتيجية المجلس لزيادة صادراته.
صرح المجلس التصديري للصناعات الطبية والأدوية، عن ارتفاع صادرات القطاع خلال 9 أشهر الأولى من العام بنحو 32.6 ، لتسجل ما قيمته 471 مليون دولار مقابل 355 مليون دولار.
دعا المجلس التصديري للصناعات الكيماوية والأسمدة برئاسه خالد أبو المكارم صندوق تنمية الصادرات إلى تقييم ومراجعة جميع بنود صادرات القطاعات المستفيدة بالمساندة،
ارتفعت صادرات مصر من الصناعات الغذائية المصرية خلال الأشهر التسعة الأولى من عام 2021 بنحو 18 بما يعادل 472 مليون دولار؛ لتسجل ما قيمته 3.136 مليار دولار مقابل 2.663 مليار دولار
قالت المجلس التصديري للصناعات الغذائية، إن صادرات الصناعات الغذائية المصرية إلى دول الاتحاد الاوروبى بلغت 490 مليون دولار فى عام 2020 محققة نسبة نمو 7 مقارنة بصادرات عام 2019 .
أعلن المجلس التصديري للصناعات الغذائية، ارتفاع صادرات القطاع خلال الفترة يناير-أغسطس من العام الحالي إلى دول الاتحاد الأوروبي بنسبة 31 لتسجل 437 مليون دولار مقارنة بنفس الفترة من عام 2020.