• الأربعاء 24 يونيو 2026
  • من نحن |
  • اتصل بنا |
  • سياسة الخصوصية |
بوابة دار المعارف
رئيس مجلس الادارة

رزق عبد السميع

رئيس التحرير

محمـــــد أمين

  • الرئيسية (current)
  • مصر

  • اقتصاد وبنوك

  • محافظات

  • عرب وعالم

  • الدين والحياة

  • ثقافة

  • رياضة

  • حوادث وقضايا

  • منوعات

  • فنون

  • علوم وتكنولوجيا

  • الملفات

  • المزيد
    الرأى حوارات وتحقيقات الراديو TV كنوز أكتوبر آدم وحواء
اتجاه الريح
إيطاليا تنفي تصريحات الناتو بشأن استخدام قواعدها في حرب إيران | وزير الدفاع الإسرائيلي يعلن عدم الانسحاب من جنوب لبنان حتى لو طلبت واشنطن ذلك | وزير الخارجية يبحث مع الممثل الأعلى لغزة تطورات الأوضاع في القطاع | شروط إنبي تعرقل انتقال علي محمود إلى الأهلي | مدبولي: العام المالي القادم يشهد توجه الدولة لتفعيل منظومة الدعم النقدي | نتنياهو: سنقيم حزام أمني يمنع حزب الله من تنفيذ هجمات ضد إسرائيل | محافظ القاهرة يشهد احتفالية لتكريم العلماء والباحثين الفائزين بجوائز الأزهر | رئيس الوزراء: ارتفاع معدلات الإنتاج المحلي من البترول الخام والبوتاجاز | وزير الصحة يفتتح مركز تعاون عالمي لأمراض الكبد الدهني | الالتهابات الصامتة عدو خفي داخل الجسم.. وما نأكله اليوم يحدد مستوى الالتهاب غدًا |

نتائج البحث عن : للاستهلاك الآدمى

   الجيزة تواصل دورها الرقابي بضبط 10.5 طن أسماك فاسدة

الجيزة تواصل دورها الرقابي بضبط 10.5 طن أسماك فاسدة

تمكنت محافظة الجيزة بالاشتراك مع مديرية الطب البيطري ومباحث التموين من ضبط ١٠.٥ طن مصنعات و مقطعات لحوم وهياكل دواجن ودهون حيوانية غير صالحة للاستهلاك الادمي ولحوم مذبوحة خارج المجازر الحكومية

  ضبط 2.5 طن أسماك فاسدة بأسوان قبل طرحها بالأسواق

ضبط 2.5 طن أسماك فاسدة بأسوان قبل طرحها بالأسواق

تمكنت أجهزة الرقابة الصحية بأسوان، بالاشتراك مع مديريتي التموين والطب البيطري وجهاز حماية المستهلك، اليوم الخميس، من ضبط 2.5 طن أسماك مملحة الفسيخ الأسواني غير صالحة للاستهلاك الآدمي

  الجيزة.. ضبط 5 طن لحوم ودواجن غير صالحة للاستهلاك الآدمى

الجيزة.. ضبط 5 طن لحوم ودواجن غير صالحة للاستهلاك الآدمى

أكد المهندس عادل النجار محافظ الجيزة علي مواصلة جهود تمشيط الاسواق و المحلات والمنشأت التجارية للتأكد من جودة وسلامة الأطعمة والأغذية

  محافظ الغربية يشيد بجهود هيئة سلامة الغذاء

محافظ الغربية يشيد بجهود هيئة سلامة الغذاء

أسفرت الحملات عن ضبط كميات ضخمة من المواد غير الصالحة للاستهلاك الآدمي، تضمنت طنًا من العسل الأسود الفاسد، وثلاثة أطنان من المخللات التي تحتوي على أعفان ...

  "تموين الشرقية": ضبط أكثر من 3 أطنان زيت طعام مجهول المصدر

"تموين الشرقية": ضبط أكثر من 3 أطنان زيت طعام مجهول المصدر

تمكنت مديرية التموين بالشرقية من ضبط 3 أطنان و250 كيلوجرامًا من زيت الطعام مجهول المصدر، و7714 عبوة مواد غذائية منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك الآدمي، قبل ترويجها بالأسواق

  إعدام 345 كجم مواد غذائية فاسدة و49 لتر مواد سائلة بدمياط

إعدام 345 كجم مواد غذائية فاسدة و49 لتر مواد سائلة بدمياط

أكد وكيل وزارة التموين بدمياط، محمد عبد الرحمن، أن الحملات المُنفذة على الأسواق والمنشآت الغذائية طوال شهر ديسمبر الماضى؛ أسفرت عن إعدام 345 كيلو جرام

  صحة الدقهلية: ضبط 18 طن مواد غذائية يشتبه في عدم صلاحيتها للاستهلاك الآدمي

صحة الدقهلية: ضبط 18 طن مواد غذائية يشتبه في عدم صلاحيتها للاستهلاك الآدمي

يأتى ذلك تنفيذاً لتعليمات الدكتور تامر مدكور وكيل وزراة الصحة ، بتكثيف الحملات الانضباطية والتفتيشية على جميع المنافذ الغذائية للتأكد من استيفاء الإشتراطات الصحيةاللازمة .

  الدقهلية .. ضبط 2 طن سلع ومواد غذائية غير صالحة للاستهلاك الآدمي

الدقهلية .. ضبط 2 طن سلع ومواد غذائية غير صالحة للاستهلاك الآدمي

جاء قرار محافظ الدقهلية بعد إطلاعه على التقرير الذي عرضه الدكتور علي حسن مدير مديرية التموين بالدقهلية بشأن الحملات التموينية التي تم تنفيذها

  الجيزة .. ضبط 10.6 طن مصنعات لحوم و دواجن غير صالحة للاستهلاك الآدمي

الجيزة .. ضبط 10.6 طن مصنعات لحوم و دواجن غير صالحة للاستهلاك الآدمي

أكد المهندس عادل النجار محافظ الجيزة علي استمرار الحملات التي تهدف لضبط الأسواق وتفعيل الدور الرقابي لأجهزة المحافظة لأحكام السيطرة علي الاسواق ...

  ضبط فسيخ ورنجة غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالإسكندرية

ضبط فسيخ ورنجة غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالإسكندرية

أسفرت الحملات عن تحرير محضر حيازة فسيخ ورنجة غير صالحة للاستهلاك الآدمي وتم مصادرة ٤٢ كجم...

  ضبط 2 طن أسماك مجمدة ولحوم مجهولة المصدر بكفر الشيخ

ضبط 2 طن أسماك مجمدة ولحوم مجهولة المصدر بكفر الشيخ

تمكنت حملة مديرية الطب البيطري بكفر الشيخ من ضبط كميات من الأسماك المجمدة مجهولة المصدر ومنها غير صالح للاستهلاك الأدمي، وضبط لحوم مذبوحة خارج المجازر

  إعدام كميات من المواد الغذائية في الوادي الجديد

إعدام كميات من المواد الغذائية في الوادي الجديد

أعلن المهندس أيمن شريعى،وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالوادي الجديد إعدام كميات من المواد الغذائية غير الصالحة للإستهلاك الأدمي إثرحملات تموينية

  ضبط 7 أطنان من اللحوم والدواجن غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالجيزة

ضبط 7 أطنان من اللحوم والدواجن غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالجيزة

شدد المهندس عادل النجار محافظ الجيزة على رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بتكثيف الحملات الرقابية لضبط الأسواق

  صحة الدقهلية: إعدام نصف طن أغذية يشتبه فى عدم صلاحيتها للاستهلاك الآدمى

صحة الدقهلية: إعدام نصف طن أغذية يشتبه فى عدم صلاحيتها للاستهلاك الآدمى

شنت إدارة مراقبة الأغذية بمديرية الصحة حملة مكبرة برئاسة تامر الطنبولى وكيل المديرية للطب الوقائى يرافقه الدكتورة لبني عابد مدير ادارة الاغذية على نحو 19 منشأة غذائية بحى شرق وغرب المنصورة

  الجيزة.. ضبط 27 طن لحوم ودواجن وكبدة غير صالحة للاستهلاك الآدمي

الجيزة.. ضبط 27 طن لحوم ودواجن وكبدة غير صالحة للاستهلاك الآدمي

تابع المهندس عادل النجار محافظ الجيزة جهود مديرية الطب البيطري في تنظيم القوافل البيطرية العلاجية لخدمة المربين بجميع قري ومراكز ومدن المحافظة

  الجيزة: ضبط 6.3 طن لحوم ودواجن غير صالحة للاستهلاك الآدمي

الجيزة: ضبط 6.3 طن لحوم ودواجن غير صالحة للاستهلاك الآدمي

شدد المهندس عادل النجار محافظ الجيزة، على رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بتكثيف الحملات الرقابية لضبط الأسواق بالتنسيق مع مسئولي الأجهزة

  محافظ الغربية : ضبط 500 كيلو أسماك غير صالحة للاستهلاك الآدمي

محافظ الغربية : ضبط 500 كيلو أسماك غير صالحة للاستهلاك الآدمي

جاء ذلك خلال متابعته الحملة التي قامت بها مديرية الطب البيطري والتي أسفرت عن ضبط 500 كيلو أسماك مدخنه رنجة غير صالحه للاستهلاك الادمي

  الجيزة .. ضبط 15 طن لحوم ودواجن غير صالحة للاستهلاك الآدمي

الجيزة .. ضبط 15 طن لحوم ودواجن غير صالحة للاستهلاك الآدمي

اطلع محافظ الجيزة المهندس عادل النجار، على جهود مديرية الطب البيطري بالمحافظة، على مدار شهر، والخاص بأنشطة المديرية في مجالات

  محافظ الغربية : حملة تفتيشية مكبرة على محال الأسماك والدواجن

محافظ الغربية : حملة تفتيشية مكبرة على محال الأسماك والدواجن

أشار الجندي الى ان الحملات لم تقم بضبط أي أسماك او لحوم او دواجن فاسدة او غير صالحة للاستهلاك الادمي مؤكدا انه لن يسمح بالمساس بحق المواطنين ...

  ضبط 500 زجاجة زيت طعام فاسد في القليوبية

ضبط 500 زجاجة زيت طعام فاسد في القليوبية

وقامت الحملة بسحب عينات من المنتج وإرسالها للمعامل المركزية للتأكد من صلاحيتها للاستهلاك الآدمي وتم عرض محضر الضبط

  • السابق
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
  • 6
  • 7
  • 8
  • 9
  • 10
  • التالى
  • »
  • الأخيرة

الاكثر قراءة

تراجع هيمنة جوجل على البحث عبر الإنترنت مع سطوع عصر الذكاء الاصطناعي

تراجع أسعار الذهب خلال نهاية التعاملات

الأمم المتحدة تطالب شركات الذكاء الاصطناعي بالكشف عن التكاليف البيئية لأنشطتها

مجلس الشيوخ الأمريكي يدعم قرار صلاحيات الحرب بشأن إيران

ميتا تطلق نظارات ذكاء اصطناعي منخفضة التكلفة

تراجع أسعار النفط خلال نهاية التعاملات اليوم الثلاثاء

ترامب يكشف ملامح الاتفاق المحتمل مع إيران

متحدث الكهرباء: صيف 2026 بدون تخفيف أحمال.. وهذه نصائح لترشيد الاستهلاك

الأرصاد الجوية تكشف تفاصيل حالة الطقس اليوم الأربعاء .. شبورة ورياح وحرارة مرتفعة

منتخب إنجلترا يتعادل سلبيا مع غانا في كأس العالم 2026

خبير عسكرى: انسحاب إسرائيل شرط لاستقرار جنوب لبنان

الخارجية الإيرانية: لا صحة للمعلومات التي تربط الإفراج عن أموال مقابل شراء منتجات أمريكية

تسوق مع جوميا
اعلان
عاجل
  • إيطاليا تنفي تصريحات الناتو بشأن استخدام قواعدها في حرب إيران
#
  • الرئيسية (current)
  • مصر
  • اقتصاد وبنوك
  • محافظات
  • عرب وعالم
  • الدين والحياة
  • ثقافة
  • رياضة
  • حوادث وقضايا
  • منوعات
  • فنون
  • علوم وتكنولوجيا
  • الرأى
  • حوارات وتحقيقات
  • الراديو
  • TV
  • كنوز أكتوبر
  • آدم وحواء
  • من نحن

تابعنا على

جميع الحقوق محفوظة
 

لدار المعارف

 
وتخضع لشروط وإتفاق الإستخدام ©