رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
أكد الدكتور وليد الفرماوى، أن الدولة المصرية تولي اهتمامًا كبيرًا بملف ترشيد الطاقة باعتباره أحد أهم محاور التنمية المستدامة، مشيرًا إلى ضرورة نشر ثقافة الوعي ...
جاءت الجولة بحضور الدكتورة إيمان ريان نائب محافظ القليوبية، والدكتورة سماح أحمد يوسف مدير وحدة أيادي مصر بالمحافظة، حيث تفقد المحافظ ...
أعلنت وزارة الصحة والسكان إغلاق 16 مركزًا غير مرخص لعلاج الإدمان والطب النفسي بمدينة العبور في محافظة القليوبية، وذلك لمخالفتها الاشتراطات الصحية والقانونية
أجرى الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح محافظ القليوبية، جولة تفقدية موسعة داخل أروقة مكتبة مصر العامة بمدينة بنها، بحضور الأستاذة نهلة مسلم مدير مكتبات مصر العامة بالقليوبية، وذلك لمتابعة سير العمل
شهد الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح محافظ القليوبية، فعاليات اليوم الختامي لـ المبادرة الثانية لتنمية مهارات العاملين بالمخازن ورفع كفاءة المخازن على مستوى المحافظة
أعلن الدكتورعبدالرحمن رضوان، مدير مديرية أوقاف القليوبية جاهزية نحو 510 ساحات لأداء صلاة عيد الأضحى المبارك بمدن وقرى المحافظة
كشفت الأجهزة الأمنية، ملابسات مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، تضمن قيام إحدى السيدات بتقييد نجلها بسلسلة حديدية أثناء ذهابه إلى المدرسة بمحافظة القليوبية.
استقبل الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح محافظ القليوبية، بمكتبه بديوان عام المحافظة، الدكتور القس صموئيل ذكي رئيس مجلس الإعلام والنشر بالكنيسة الإنجيلية بمصر
أطلق المهندس محمد ابراهيم فودة رئيس شركة مياه القليوبية مبادرة التميز الوظيفي بهدف دعم وتحفيز العاملين المتميزين وترسيخ ثقافة التقدير داخل بيئة العمل،
استهل المحافظ الاجتماع بتقديم التهنئة لرؤساء المدن والأحياء الجدد الذين تولوا مهام عملهم مؤخراً، وهم رؤساء: (حي شرق شبرا الخيمة ، مدينة الخصوص ...
رحب محافظ القليوبية بالوفد الكنسي، معربًا عن خالص تقديره لهذه الزيارة الطيبة التي تعكس عمق مشاعر المحبة والتآخي بين أبناء الوطن الواحد
استعرض المحافظ خلال الاجتماع نسب الإنجاز الخاصة بملف التصالح في مخالفات البناء بمختلف المراكز التكنولوجية، موجهًا بضرورة تسريع معدلات الأداء والبت في الطلبات ...
أكد الدكتور أسامة الشلقاني أن المديرية تعمل وفق آليات واضحة تضمن تحقيق التوازن بين احتياجات العمل داخل الإدارات الصحية المختلفة ورغبات الأطباء بما يسهم في دعم مستوى الخدمات الطبية
أجرى الدكتور محمد جمال سلامة صباح اليوم مرورًا مفاجئًا على مستشفى القناطر الخيرية، لمتابعة انتظام العمل والاطمئنان على مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين
أجرى المهندس محمد إبراهيم فودة رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، جولة ميدانية بمحطة مياه كوم أشفين المرشحة بمدينة قليوب
عقد الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح، محافظ القليوبية، اللقاء الجماهيري الأسبوعي بمدينة شبرا الخيمة، لاستقبال مواطني مدن شبرا الخيمة وقليوب والقناطر الخيرية
كرّم الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح، محافظ القليوبية، اللواء محمود ضياء، رئيس مجلس ومدينة شبرا الخيمة، بمناسبة بلوغه السن القانونية للمعاش، تقديراً لما
أجرى الدكتور وليد الفرماوي وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، اليوم الثلاثاء الموافق 19 مايو 2026، جولة تفقدية مفاجئة على حمامات السباحة التابعة لإدارات شباب طوخ وقليوب والقناطر الخيرية
أكد النائب الدكتور محمد عطية الفيومي، رئيس غرفة القليوبية التجارية وأمين صندوق الاتحاد العام للغرف التجارية، أن قطاع الترويج الاستثماري أصبح أحد أهم الأدوات
كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر خلاله تعدي أحد الأشخاص على جاره بدائرة قسم شرطة الخصوص