رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
في لفتة إنسانية، قام عادل داوود مدير عام الإدارة التعليمية بغرب شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية بتوزيع المياه والعصائر على طلاب وطالبات الثانوية العامة
عقد مجلس أمناء جامعة بنها الأهلية اجتماعه برئاسة الدكتور جمال السعيد رئيس مجلس الأمناء، وبحضور الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح محافظ القليوبية
فور تلقي غرفة الأزمات والعمليات بمحافظة القليوبية بلاغًا بنشوب حريق بأحد مصانع صناعة البويات والزيوت وامتداده إلى مخزن للألومنيوم بمدينة الخانكة، انتقل
لقي مسن يُدعى عم عبده مصرعه متأثرًا بإصاباته، بعد تعرضه لاعتداء...
رحلة زمردة لفرقة قصر ثقافة القناطر الخيرية، التابع لفرع ثقافة القليوبية تأليف أسامة بدر وإخراج محمد جمال، وتدور أحداثه حول زمردة التي تنطلق في رحلة ...
جاء ذلك خلال الحفل الختامي لمهرجان براعم كرة القدم الذي نظمته منطقة القليوبية لكرة القدم، بمشاركة واسعة من البراعم وأسرهم، وحضور نخبة من القيادات...
انطلق اليوم الأحد ماراثون شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2025/2026 بمحافظة القليوبية حيث يؤدي 51 ألفًا و553 طالبًا وطالبة الامتحانات داخل 98 لجنة
قادت الدكتورة إيمان ريان نائب محافظ القليوبية حملة مكبرة بمدينة طوخ يرافقها المهندس وائل جمعة رئيس المدينة والعميد محمود فيصل مدير شرطة المرافق بالقليوبية
أعلنت أمانة حزب الجبهة الوطنية بالقناطر الخيرية بمحافظة القليوبية تخصيص وتجهيز خطوط سير من سيارات الميكروباص وأتوبيسات بالتنسيق مع مؤسسة دلتا التعليمية
في إطار حرص محافظة القليوبية المستمر على دعم المنظومة التعليمية وتوفير أعلى درجات الراحة لأبنائنا الطلاب، وفي ضوء الاستعدادات المكثفة التي تشهدها المحافظة
في إطار جهود الهيئة القومية لسلامة الغذاء لتعزيز منظومة الرقابة على المنشآت الغذائية وضمان سلامة المنتجات المتداولة بالأسواق، وتنفيذًا لتوجيهات الدكتور طارق الهوبي
عقد الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح، محافظ القليوبية، اللقاء الجماهيري الأسبوعي بمدينة الخانكة، لمناقشة شكاوى وطلبات المواطنين من مدن الخانكة وشبين القناطر والخصوص
أوصت لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب بإدراج مركزي بنها وكفر شكر بمحافظة القليوبية ضمن المرحلة الثانية من المبادرة الرئاسية حياة كريمة .
شهد الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح، محافظ القليوبية، اليوم، احتفالية مديرية أوقاف القليوبية بمناسبة حلول رأس السنة الهجرية الجديدة
عقد الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح، محافظ القليوبية، اجتماعاً موسعاً اليوم، بحضور الدكتور ياسر حلمي نائب رئيس الهيئة العامة للتخطيط العمراني، لمناقشة تحديث المخطط الاستراتيجي لتطوير جزيرة الشعير
وأكد محافظ القليوبية خلال الاجتماع رفع درجة الاستعداد القصوى بكافة الأجهزة التنفيذية والخدمية، والعمل من خلال غرفة عمليات مركزية مرتبطة بغرف العمليات الفرعية بالمراكز
شهد الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح، محافظ القليوبية، اليوم، تسليم الدفعة الأولى من لحوم صكوك الأضاحي، والتي تنفذها مديرية أوقاف القليوبية بالتنسيق مع وزارة الأوقاف
ودع الدكتور وليد فرماوي ديوان مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية في لقائه الأخير بالعاملين بعد صدور قرار تكليفه للعمل مديراً عاماً لشئون المديريات
أجرى الدكتور ياسر محمود، مدير مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، جولة لمتابعة أعمال التصحيح وتقدير الدرجات للشهادة الإعدادية وذلك للوقوف على مدى الالتزام بالتعليمات
كشفت وزارة الداخلية ملابسات مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، زعم خلاله أحد الأشخاص تعرضه للنصب ومحاولة إجباره على بيع منزله بثمن بخس