رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
تمكنت الأجهزة الأمنية من كشف ملابسات ما تم تداوله بأحد البرامج التلفزيونية بشأن وجود إعلانات على أحد الحسابات بمواقع التواصل الاجتماعي، تضمنت الادعاء
قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح النزهة، تجديد حبس 3 أشخاص 15 يوما على ذمة التحقيق، بتهمة النصب على المواطنين بزعم حيازتهم على قطع أثرية.
قرر قاضى المعارضات بمحكمة مدينة نصر، تجديد حبس 3 أشخاص بتهمة النصب على المواطنين بتغيير العملات الأجنبية.
قررت محكمة جنايات القاهرة، تأجيل محاكمة 4 أشخاص متهمين بانتحال صفة رجال شرطة، للنصب على المواطنين بتغيير العملات الأجنبية، لجلسة 20 يوليو.
تنظر اليوم الثلاثاء محكمة جنايات القاهرة ، محاكمة 4 أشخاص متهمين بانتحال صفة رجال شرطة، للنصب على المواطنين بتغيير العملات الأجنبية.
تمكنت الأجهزة الأمنية المعنية بوزارة الداخلية، من ضبط شخصين بالقاهرة؛ لقيامهما بالنصب والاحتيال على المواطنين، والاستيلاء على أموالهم، بزعم تسفيرهم للعمل بالخارج.
انت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، تمكنت من كشف ملابسات ما تبلغ لرجال الأمن من (أحد الأشخاص) بتضرره من (مُستخدم شريحة هاتف محمول محددة ) لقيامه بالنصب
جدد قاض المعارضات المختص، حبس متهمين بالنصب علي المواطنين والاستيلاء علي أموالهم وتزوير المحررات الرسمية المنسوبة للعديد من الجهات والمؤسسات الحكومية، بقصد ترويجها على راغبى أداء مناسك العمرة
قررت محكمة جنايات القاهرة تأجيل محاكمة 4 أشخاص متهمين بانتحال صفة رجال شرطة، للنصب على المواطنين بتغيير العملات الأجنبية لجلسة 3 يونيو المقبل.
قررت الجهات المختصة تجديد حبس متهم 15 يومًا احتياطيًا على ذمة التحقيقات، لاتهامه بممارسة النصب والاحتيال على عدد من المواطنين من خلال الاستيلاء على بيانات بطاقات الدفع الإلكتروني الخاصة بهم.
أدلى متهم عاطل عن العمل باعترافات تفصيلية أمام النيابة العامة، على خلفية اتهامه بالنصب والاحتيال على المواطنين الراغبين في أداء مناسك الحج والعمرة، من
نجحت الداخلية في ضبط أحد الأشخاص بالإسكندرية لقيامه بالنصب والإحتيال على المواطنين والإستيلاء على أموالهم بزعم قدرته على العلاج الروحانى
فقد أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة قيام (أحد الأشخاص - له معلومات جنائية - مقيم بمحافظة الإسكندرية) بالنصب والاحتيال على المواطنين
تنظر اليوم الثلاثاء، محكمة جنايات القاهرة، محاكمة 4 أشخاص متهمين بانتحال صفة رجال شرطة، للنصب على المواطنين بتغيير العملات الأجنبية.
تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط شركة سياحة بدون ترخيص تقوم بالنصب على المواطنين بزعم تسفيرهم للخارج.
تمكنت الأجهزة الأمنية المعنية بوزارة الداخلية من ضبط سيدتين بالقاهرة؛ لقيامهما بالنصب والاحتيال على المواطنين، والاستيلاء على أموالهم، بزعم تسهيل سفرهم للعمل بالخارج.
بالفحص تبين تقدم عدد من المواطنين ببلاغات ضد المذكور بمديريتى أمن ( القليوبية الإسكندرية) فى ذات الشأن
نجحت أجهزة وزارة الداخلية فى ضبط القائمين بالنصب على المواطنين والإستيلاء على أموالهم بزعم تسفيرهم للعمل بالخارج، جاء ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة جرائم النصب والاحتيال على المواطنين
عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديريتى أمن الإسماعيلية ، الدقهلية تم ضبطهما ، وبحوزتهما (4 هواتف محمولة بفحصهم
واصلت أجهزة وزارة الداخلية جهودها فى ضبط القائمين بالنصب على المواطنين والإستيلاء على أموالهم بزعم تسفيرهم للعمل بالخارج