• الإثنين 8 يونيو 2026
  • من نحن |
  • اتصل بنا |
  • سياسة الخصوصية |
بوابة دار المعارف
رئيس مجلس الادارة

رزق عبد السميع

رئيس التحرير

محمـــــد أمين

  • الرئيسية (current)
  • مصر

  • اقتصاد وبنوك

  • محافظات

  • عرب وعالم

  • الدين والحياة

  • ثقافة

  • رياضة

  • حوادث وقضايا

  • منوعات

  • فنون

  • علوم وتكنولوجيا

  • الملفات

  • المزيد
    الرأى حوارات وتحقيقات الراديو TV كنوز أكتوبر آدم وحواء
اتجاه الريح
رئيس الوزراء يشهد توقيع اتفاقيتي الاستثمار والتشغيل وشراء الطاقة لمحطة طاقة رياح جبل الزيت | قطع المياه 6 ساعات عن شارع النيل الأبيض بالمهندسين | رئيس الوزراء يلتقي مسئولي شركة "أكوا باور" لمناقشة سبل التعاون | السهر المتكرر قد يهدد صحة الدماغ.. أطباء يحذرون من زيادة خطر السكتات الدماغية | إخماد حريق اندلع داخل مركز صيانة فى أبو النمرس | الداخلية تنفي مزاعم محاولة انتحار نزلاء بأحد مراكز الإصلاح | محافظ الإسكندرية يؤكد استمرار متابعة أعمال رفع كفاءة شبكة الطرق بالمحافظة | فيفا يسلط الضوء على "جيل الخبرة" في منتخب مصر قبل مونديال 2026 | رمضان عبد المعز: التقوى الحقيقية تبدأ من القلب وليست مجرد مظاهر خارجية | محافظ أسوان يستمع لشكاوى 30 مواطنًا ويوجه بحلول فورية |

نتائج البحث عن : خطر الوفاة

  دراسة: حمل الأثقال لكبار السن يقلل خطر الوفاة

دراسة: حمل الأثقال لكبار السن يقلل خطر الوفاة

توصلت دراسة جديدة، أن رفع الأثقال لكبار السن، يزيد من فترة العمر، بحسب ما نشرته صحيفة ديلي ميل البريطانية

  «الطب الأمريكي»: احتمالات بارتفاع حالات الوفاة في السجون إثر «السرطان»

«الطب الأمريكي»: احتمالات بارتفاع حالات الوفاة في السجون إثر «السرطان»

قال الدكتور كاري جروس المدير المؤسس لمركز نتائج السرطان والسياسة العامة وأبحاث الفعالية (COPPER) التابع لكلية الطب جامعة ييل الأمريكية: خطر الوفاة بسبب السرطان.

  اوعى تشربها زيادة.. المشروبات المحلاة بالسكر تهدد بالإصابة بالسرطان

اوعى تشربها زيادة.. المشروبات المحلاة بالسكر تهدد بالإصابة بالسرطان

كشفت دراسة حديثة أن تناول المشروبات المحلاة بكميات كبيرة من السكر تزيد من خطر الوفاة بسبب السرطان.

  دراسة حديثة: الأسماك تقلل خطر الوفاة بنسبة هائلة

دراسة حديثة: الأسماك تقلل خطر الوفاة بنسبة هائلة

كشفت دراسة بريطانية حديثة التأثير المذهل لتناول الأسماك في التقليل من خطر الوفاة؛ حيث أشارت الدراسة التي شارك فيها علماء من بريطانيا والاتحاد الأوروبي

  دراسة تحذر من عادة شائعة تزيد احتمال الموت المبكر

دراسة تحذر من عادة شائعة تزيد احتمال الموت المبكر

قالت دراسة حديثة أن عادة النوم أمام التلفاز كل يوم، يمكن أن يسهم في زيادة خطر الوفاة المبكرة.

  دراسة صينية تكشف أيهما الأكثر فائدة الشاي الأخضر أم الأسود

دراسة صينية تكشف أيهما الأكثر فائدة الشاي الأخضر أم الأسود

اثبتت دراسة صينية حديثة، أن شرب الشاي 3 مرات على الأقل في الأسبوع، قد يقلل من خطر الوفاة بأمراض القلب والأوعية الدموية، ويساعد على التمتع بحياة أطول وأكثر صحة.

  تحذير.. السمنة بوابة لـ13 نوعاً من السرطان

تحذير.. السمنة بوابة لـ13 نوعاً من السرطان

وجدت دراسة، أجرتها منظومة الرعاية الصحية العالمية كليفلاند كلينك ، أن فقدان الوزن الناجم عن جراحات علاج السمنة لدى البالغين ارتبط بانخفاض خطر الإصابة

  دراسة: القهوة تقلل من فرص الوفاة المبكرة

دراسة: القهوة تقلل من فرص الوفاة المبكرة

تناول ما بين كوبين إلى أربعة أكواب قهوة يوميا يقلل من خطر الوفاة من أي مرض بواقع الثلث

  دراسة: الكاكاو يقي من أمراض القلب

دراسة: الكاكاو يقي من أمراض القلب

أثبتت دراسة جديدة أن مكمل الكاكاو قد يقلل من خطر الوفاة ومن أمراض القلب.وأظهرت النتائج أن المشاركين الذين تناولوا مستخلص الكاكاو كانوا أقل عرضة للوفاة بأمراض القلب

  دراسة حديثة: أطعمة تهدد المرأة بالوفاة المبكرة

دراسة حديثة: أطعمة تهدد المرأة بالوفاة المبكرة

توصلت دراسة حديثة إلى أن تناول الأطعمة المقلية، خاصة الدجاج والسمك، يزيد من خطر الوفاة المبكرة. ويقول الباحثون إن تناول وجبة واحدة أو أكثر من أي نوع من الأطعمة المقلية كل يوم،

  ممارسة المشي يومياً  يطيل العمر

ممارسة المشي يومياً يطيل العمر

نشرت جريدة واشطن بوست الأمريكية دراسة علمية جديدة منشورة بالمجلة العلمية جاما ، أوضحت أن المشي لمدة 10 دقائق إضافية يومياً يمكن أن يطيل العمر، حيث

  دراسة طبية حديثة تكشف فوائد زيت الزيتون

دراسة طبية حديثة تكشف فوائد زيت الزيتون

أشارت الدراسة التي نشرت نتائجها في مجلة الكلية الأمريكية لأمراض القلب ، إلى أن إضافة أقل من ملعقة كبيرة من زيت الزيتون إلى نظامنا الغذائي، يقلل من خطر

  دراسة تكشف أهمية زيت الزيتون في الوقاية من الأمراض الخطيرة

دراسة تكشف أهمية زيت الزيتون في الوقاية من الأمراض الخطيرة

كشفت دراسة طبية حديثة عن فوائد عظيمة لزيت الزيتون في تقليل خطر الوفاة بسبب أمراض القلب أو الرئة واضطرابات الدماغ والسرطان.

  دراسات: النظام الغذائي يؤثر على متوسط عمر الإنسان

دراسات: النظام الغذائي يؤثر على متوسط عمر الإنسان

ربط بحث جديد بين عادة يمارسها الكثيرون بأشكال متفاوتة وبين زيادة خطر الوفاة لدى البالغين والإصابة بالعديد من المشاكل الصحية القاتلة.

  دراسة: الشعور بالوحدة يسبب الوفاة

دراسة: الشعور بالوحدة يسبب الوفاة

تعتبر الوحدة مشكلة صحية عامة رئيسية، وقد كشفت الأبحاث أنها يمكن أن تزيد من خطر الوفاة بأكثر من تلوث الهواء والسمنة. لكن كشفت دراسة جديدة أن الخروج

  الإقلاع عن التدخين مبكرًا يقي من خطر سرطان الرئة

الإقلاع عن التدخين مبكرًا يقي من خطر سرطان الرئة

أفادت دراسة طبية أجرتها جمعية السرطان الأمريكية بضرورة الإقلاع عن عادة التدخين المدمرة في سن صغيرة، لإمكانية تقليل خطر الوفاة بسرطان الرئة المرتبط بالتدخين، أو حتى تجنبه تمامًا.

  دراسة: مضادات الاكتئاب تقلل نسب الوفاة بكورونا

دراسة: مضادات الاكتئاب تقلل نسب الوفاة بكورونا

كشفت دراسة جديدة، أن استخدام مضادات الاكتئاب يرتبط بانخفاض خطر الوفاة لدى المصابين بعدوى كوفيد-19 ، وتشير النتائج المستقاة من دراسة للسجلات الصحية لأكثر من 80 ألف مريض أ

  اكتشاف علاج يقلل خطر الوفاة "بكوفيد 19" دون اللجوء إلى اللقاحات

اكتشاف علاج يقلل خطر الوفاة "بكوفيد 19" دون اللجوء إلى اللقاحات

قال باحثون إنهم توصلوا إلى علاج ينقذ حياة مرضى كوفيد 19، ويقوم هذا العلاج الجديد، وهو باهظ الثمن، على طريقة حقن أجسام مضادة في الوريد لتحييد الفيروس، بدلا من تثبيط استجابة الجسم له.

  • السابق
  • 1
  • 2

الاكثر قراءة

إيران تستهدف قاعدة رامات الإسرائيلية.. والحرس الثوري يهدد بسحق تل أبيب

جيش الاحتلال: رصد دفعة ثالثة من الصواريخ الإيرانية

ترامب لـ إيران بعد قصف إسرائيل: لقد أطلقتم صواريخكم هذا يكفي عودوا للمفاوضات

إسرائيل تعلن تعطيل الدراسة وإغلاق جميع المدارس

إعلام إسرائيلي: اتصالات مع الإدارة الأمريكية للحصول على ضوء أخضر لضرب منشآت الطاقة في إيران

متحدث جيش الاحتلال: النظام الإيراني حاول إرساء معادلة جديدة بعد استهدافنا الضاحية الجنوبية

وكالة الأنباء الإيرانية: إغلاق الجزء الغربي من المجال الجوي الإيراني حتى إشعار آخر

ترامب: الغارات الإسرائيلية على بيروت لم تنسق مع الولايات المتحدة

العراق يعلن إغلاق مجاله الجوي بعد إطلاق الصواريخ الإيرانية

الخارجية الإيرانية : نفذنا ضربات "دفاعية" ضد إسرائيل

الأرصاد الجوية تكشف تفاصيل حالة الطقس اليوم الاثنين.. ارتفاع بدرجات الحرارة ونشاط رياح

ترامب: المنطقة حاليا لا تحتاج إلى ضربات جديدة

تسوق مع جوميا
اعلان
#
  • الرئيسية (current)
  • مصر
  • اقتصاد وبنوك
  • محافظات
  • عرب وعالم
  • الدين والحياة
  • ثقافة
  • رياضة
  • حوادث وقضايا
  • منوعات
  • فنون
  • علوم وتكنولوجيا
  • الرأى
  • حوارات وتحقيقات
  • الراديو
  • TV
  • كنوز أكتوبر
  • آدم وحواء
  • من نحن

تابعنا على

جميع الحقوق محفوظة
 

لدار المعارف

 
وتخضع لشروط وإتفاق الإستخدام ©