رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
شدد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، على ضرورة مواجهة كافة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، مع الاهتمام بأعمال النظافة والتجميل ورفع القمامة والمخلفات
عقد اليوم عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية ، اجتماعاً بحضور رؤساء المدن والأحياء ومديري مديريات الخدمات، بشأن وقف أي تعديات أو بناء مخالف في نطاقهم .
تنفيذاً لتوجيهات الدكتورة/ نهال بلبع - نائب محافظ البحيرة باستمرار وتكثيف حملات إزالة كافة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والإلتزام بالقانون وعدم البناء المخالف
نظم مجالسا مدينتي ودسوق والحامول، حملتين الأولى لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بدسوق، والثانية حملة تموينية على الأسواق بالحامول
وجه محافظ الإسكندرية محمد الشريف، رؤساء الأحياء والأجهزة المعنية بإزالة التعديات على الأراضي الزراعية، ومحاربة ظاهرة البناء المخالف، والقضاء عليها في المهد، ومعاقبة المخالفين وفرض القانون.
أكد محافظ أسيوط عصام سعد أهمية التنسيق والتعاون بين كافة الجهات المعنية لتنفيذ أعمال إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة أو أي بناء مخالف...
تنفيذاً لتوجيهات الدكتورة/ نهال بلبع - نائب محافظ البحيرة باستمرار وتكثيف حملات إزالة كافة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والإلتزام بالقانون
ناقش اللواء عصام سعد محافظ أسيوط الجهود المبذولة لرصد التعديات على الأراضي الزراعية ومخالفات البناء وإزالتها بالمراكز والقرى وذلك للحفاظ على حق الدولة
أعلنت مديرية الزراعة بمحافظة بني سويف اليوم /السبت/، أن حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية بالمحافظة أسفرت عن إزالة 35 حالة، بإجمالي مساحة فدان
قال اللواء عصام سعد محافظ أسيوط إنه تم تنفيذ إزالة لعدد 66 حالة تعدي بمركزي القوصية وأبنوب خلال الحملات المستمرة التي تنفيذها الأجهزة التنفيذية لإزالة
تنفيذاً لتوجيهات د. نهال بلبع - نائب محافظ البحيرة باستمرار وتكثيف حملات إزالة كافة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والإلتزام بالقانون
تنفيذاً لتوجيهات الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، باستمرار وتكثيف حملات إزالة كافة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والإلتزام بالقانون وعدم البناء المخالف نهائياً للحفاظ
كلف اللواء عصام سعد محافظ أسيوط ،قيادات المحافظة بتكثيف حملات إزالة كافة التعديات على الأراضي الزراعية وأراضي أملاك الدولة بكافة قرى ومراكز المحافظة..
تنفيذاً لتوجيهات الدكتورة/ نهال بلبع - نائب محافظ البحيرة باستمرار وتكثيف حملات إزالة كافة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والالتزام بالقانون
وجهت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، باستمرار وتكثيف حملات إزالة كافة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والإلتزام بالقانون وعدم البناء المخالف نهائياً
وجه محافظ المنيا أسامة القاضي، اليوم السبت، بتكثيف حملات إزالة كافة التعديات على الأراضي الزراعية وأراضي أملاك الدولة وإيقاف البناء المخالف.
قال اللواء عصام سعد محافظ أسيوط ،ان الحملات المستمرة لازالة التعديات على الأراضي الزراعية واراضي املاك الدولة اسفرت عن تنفيذ 7 حالات إزالة لتعديات على اراض زراعية بقرى مركزى القوصية
شدد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، على رؤساء الأحياء والأجهزة التنفيذية بالمحافظة بمواصلة إزالة التعديات علي الأراضي الزراعية وإيقاف أعمال البناء
استمرار تنفيذ حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية، وأراضي أملاك دولة بالقرى والمراكز بمحافظة كفر الشيخ، تنفيذا لخطة الدولة للحفاظ على الرقعة الزراعية.