البحيرة تتابع التصدي لـ التعديات على الأراضي الزراعية

البحيرة تتابع التصدي لـ التعديات على الأراضي الزراعيةالتعديات على الأراضى الزراعية

محافظات31-10-2023 | 03:43

في إطار تنفيذ تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية بالتصدي لكافة حالات التعديات على الأراضى الزراعية والتعامل بكل حسم مع مخالفات البناء وإزالة أي تعديات على أراضى وأملاك الدولة فورا، للحفاظ على حق الدولة والشعب وتأكيد هيبة الدولة وردع المخالفين.

وتم تنفيذ حملة إزالة مكبرة بقيادة الدكتوره نهال بلبع نائب محافظ البحيرة بمركز دمنهور وذلك بالتنسيق مع مديرية أمن البحيرة بقيادة اللواء محمود هويدى و بحضور اللواء محمود جمال، مساعد مدير الأمن و محمد كجك رئيس مركز ومدينة دمنهور، حيث أسفرت الحملة عن إزالة تعديات على الأراضى الزراعية بمساحة 600 م٢ بعزب شبرا التابعه لقرية الأبعادية بمركز دمنهور.

وأكدت نائب محافظ البحيرة أن الدولة بكافة أجهزتها ستتصدي بكل حزم لكافة حالات التعديات على الأراضى الزراعية ومنع التعدي عليها مرة أخرى وإزالة أي تعديات جديدة في المهد وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمه تجاه المخالفين.

كما شددت على ضرورة المتابعه الميدانية والمرور المستمر لرصد أي محاولات للبناء المخالف أو العشوائى أو التعديات على الأراضى الزراعية و بذل أقصى الجهد للتصدي لتلك الظاهرة والقضاء عليها بصورة نهائية.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2