رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
تستحوذ مشروعات رصف الإنترلوك بنسبة كبيرة على الخطة الاستثمارية ٢٠٢٥ / ٢٠٢٦ لمديرية الطرق والنقل بمحافظة القليوبية لشكله الجمالي وتميزه بتحمل الضغط
افتتح الدكتور أسامة الشلقاني وكيل وزارة الصحة بالقليوبية الوحدة الصحية بقرية بقيرة التابعة للإدارة الصحية ببنها وذلك عقب الانتهاء من أعمال رفع الكفاءة والتطوير الشامل
افتتح المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية، اليوم، المعرض الأول لمنتجات أهلاً رمضان بمدينة قليوب، وذلك في إطار جهود الدولة لضبط الأسواق وتوفير السلع الغذائية والاحتياجات الرمضانية
شهدت إدارة بنها التعليمية الأزهرية فعاليات تصفيات مسابقة نحلة التهجي، وسط أجواء تنافسية عكست روح الجدية والتميز بين المشاركين
عقد المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية اللقاء الجماهيري الأسبوعي بمقر مجلس مدينة قليوب، وذلك لبحث ومناقشة التحديات والمشكلات التي تواجه سكان مدن (قليوب، والقناطر الخيرية، وشبرا الخيمة)
نظّمت وزارة الشباب والرياضة ممثلة في الإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير وحدة حقوق الإنسان، بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية، ندوة تثقيفية بعنوان من الإدمان إلى التوازن النفسي .
قامت الدكتورة إيمان ريان نائب محافظ القليوبية، بحملة ميدانية استهدفت رفع الإشغالات وتحسين مستوى النظافة العامة، بحضور اللواء علاء عبد الجواد مساعد مدير الأمن
تفقد الدكتور شريف مصطفى، مساعد الوزير للمشروعات القومية، مشروع مستشفى العبور التخصصي بمحافظة القليوبية، يرافقه المهندس تامر جبر رئيس جهاز مدينة العبور.
قامت الدكتورة رشا مصطفى مدير فرع القليوبية للتأمين الصحي بجولة ميدانية موسعة شملت أعمال تطوير مستشفى وعيادة بهتيم وكذلك المخازن الرئيسية التابعة للفرع
عقد المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، لقاءً موسعاً مع أعضاء إتحاد شباب YLY (شباب يدير شباب) التابع لوزارة الشباب والرياضة، وذلك بحضور الأستاذ الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها
عقد المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، لقاءً موسعاً مع أعضاء اتحاد شباب YLY (شباب يدير شباب) التابع لـ وزارة الشباب والرياضة، وذلك بحضور الأستاذ الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها
نفذت الدكتورة إيمان ريان نائب محافظ القليوبية حملة ميدانية مكبرة للنظافة ورفع الإشغالات والتعديات بحضور الدكتورة سلوي أبو العنين رئيس حى غرب شبرا
شهدت مدينة العبور الجديدة بمحافظة القليوبية تنظيم أعمال القرعة العلنية رقم (27)، وذلك بمنطقة القادسية والكيلو 48.
حصد مركز ومدينة بنها بمحافظة القليوبية المركز الثالث ضمن جائزة مصر للتميز الحكومي في دورتها الرابعة، والتي تهدف إلى ترسيخ ثقافة التميز والإرتقاء بالأداء المؤسسي
مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية تحرص على تنفيذ البرامج التوعوية داخل مراكز الشباب، باعتبارها أحد أهم أدوات الدولة في نشر الوعي المجتمعي
قدم وفد من وزارة الأوقاف نيابةً عن الدكتور أسامة الأزهري، وزير الأوقاف العزاء لأهالى قرية ميت عاصم بالقليوبية وأسرة ضحايا تسرب الغاز
وخلال الإجتماع، تم استعراض كافة الرسومات الهندسية النهائية للمشروع، بما يضمن تناغم المنشآت مع الهوية البصرية للمدينة، كما أكد المحافظ الحصول على كافة الموافقات اللازمة
أكد المهندس تامر جبر رئيس جهاز مدينة العبور بمحافظة القليوبية أن مشروع المستشفى العام يمثل إضافة نوعية لمنظومة الخدمات الصحية بالمدينة ويعكس توجه الدولة نحو دعم البنية الصحية
نظّم مركز التنمية الشبابية بالعبور بمحافظة القليوبية مهرجان الألوان والإبداع ، والذي استمر على مدار ثلاثة أيام متتالية، ليصبح مناسبة مميزة للأطفال لاكتشاف