فينجادا: خروج مصر من الأمم الأفريقية أمرا مؤسفا للغاية
علق نيلو فينجادا، المدير الفني السابق للاتحاد المصري، على خروج منتخب مصر من بطولة الأمم الأفريقية، قائلا إن هذا مؤسف للغاية للجميع، مردفا: أرى العاطفة والحافز والدافع الكبير للمشجعين المصريين الذين شعروا باليأس بسبب الخروج المبكر للفريق المصري