محافظ مطروح يتناول الإفطار مع أبناء دار رعاية الأيتام بالكيلو ٧
شارك اللواء خالد شعيب محافظ مطروح اليوم الجمعة أبناء دار رعاية الأيتام بالكيلو ٧،افطار رمضان ،بحضور العمدة عبد الكريم يونس رئيس مجلس عمد ومشايخ مطروح ، والأستاذ رضا جاب الله رئيس مدينة مرسي مطروح ،والدكتورة دار السلام حسين مدير عام مديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة ،وسلطان الزعيرى امين عام حزب المصريين الأحرار بمطروح والمهندس خالد عبدالله عيسى نقيب المهندسين بمطروح ،وعدد من القيادات الشعبية والتنفيذية وأبناء الدار