رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
أجرى محافظ دمياط الدكتور أيمن الشهابي، ترافقه المهندسة شيماء الصديق نائب محافظ دمياط، وعدد من المسؤولين زيارة إلى كنيسة العذراء مريم بدمياط، لتقديم التهنئة بعيد الميلاد والعام الميلادي الجديد.