رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
حذّرت الإعلامية آية عبد الرحمن من تنامي ظاهرة إدمان استخدام الهواتف المحمولة والإنترنت، مؤكدة أن الأمر لم يعد مجرد ظاهرة عابرة، بل أصبح حالة مرضية تعاني