رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
نفذت مديرية الشئون الصحية بالإسكندرية، من خلال إدارة الإعلام والتربية السكانية، نشاطًا توعويًا بديوان عام المديرية استهدف جميع العاملين والموظفين، للتوعية بأهمية التبرع الطوعي بالدم