رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
تفقد اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ بورسعيد، اليوم، مجمع محارق النفايات الطبية الخطرة التابع لمديرية الشئون الصحية، وذلك في إطار المتابعة الميدانية للاطمئنان
أكد وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية الدكتور محمد بدران، الاهتمام البالغ بتعزيز ثقافة السلامة المهنية وتطوير نظم التخلص الآمن من النفايات، بما يسهم في حماية العاملين والمرضى والحفاظ على البيئة.
وأكدت الوزيرتان أن هذه المشروعات تأتي ضمن خطة الدولة لتفعيل منظومة حديثة ومستدامة لإدارة المخلفات، تضمن التخلص الآمن من النفايات، وتقليل التأثيرات البيئية السلبية، والارتقاء بمستوى النظافة العامة..
وجه محافظ شمال سيناء الدكتور خالد مجاور، بتطوير منظومة التخلص الآمن من النفايات الطبية الخطرة وتطبيق أفضل الممارسات للحفاظ على البيئة وصحة المواطنين.
ترأس مساء أمس الاثنين الدكتور السيد أحمد عبد الجواد وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، اجتماعًا للجنة العليا للإشراف على منظومة التخلص الآمن من النفايات الطبية الخطرة.