لتحقيق بيئة عمل آمنة.. «صحة الإسكندرية»: تطوير نظم التخلص الآمن من النفايات

لتحقيق بيئة عمل آمنة.. «صحة الإسكندرية»: تطوير نظم التخلص الآمن من النفاياتجانب من اللقاء

محافظات15-9-2025 | 04:48

أكد وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية الدكتور محمد بدران، الاهتمام البالغ بتعزيز ثقافة السلامة المهنية وتطوير نظم التخلص الآمن من النفايات، بما يسهم في حماية العاملين والمرضى والحفاظ على البيئة.

جاء ذلك خلال ترؤس وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية، اجتماع لجنة السلامة والصحة المهنية واجتماع لجنة التخلص الآمن من النفايات، بحضور الدكتورة هناء عبد الرحيم مدير عام الشئون الوقائية والرعاية الأساسية ب صحة الإسكندرية وأعضاء اللجنتين.

بدأ الاجتماع الأول باستعراض أهم التحديات التي رصدها مرور مسئولي السلامة والصحة المهنية على ديوان مديرية الشئون الصحية، ووجه بدران بسرعة البدء في تنفيذ التوصيات لضمان الوصول إلى المستوى الأمثل لبيئة عمل آمنة.

أضف تعليق