رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
جاءت الاحتفالية لتؤكد أن تكريم المرأة ليس مناسبة عابرة، بل رسالة مستمرة، تعكس تقدير المجتمع لدورها المحوري في البناء والتنمية، حيث تم تكريم 20 نموذجًا ...
احتفل المركز الأفريقي لخدمات صحة المرأة بالإسكندرية برئاسة الدكتورة ميرفت السيد ، باليوم العالمي لمرض السلاثميا
انطلق اليوم المؤتمر التوعوى للمركز الأفريقى لخدمات صحة المرأة بقيادة د.ميرفت السيد و بالتعاون مع المعهد العالى للصحة العامة بقيادة ا.د.هبه القاضى للاحتفال السنوى لليوم العالمي لغسل اليدين 2025
نظّم المركز الإفريقي لخدمات صحة المرأة بقيادة الدكتورة ميرفت السيد، وبالتعاون مع مؤسسة سيدتي للتنمية المستدامة برئاسة الكاتبة الصحفية سوزان جعفر، ندوة توعوية متميزة
ينظّم المركز الإفريقي لخدمات صحة المرأة بالإسكندرية، اليوم الاثنين برئاسة الدكتورة ميرفت السيد، وبالتعاون مع راديو جريدة أور برئاسة الدكتورة نشوى فوزي، وجمعية بسالة للتنمية برئاسة عزيزة سعدون
افتتحت الدكتورة ميرفت السيد فعاليات الندوة بمحاضرة تناولت خلالها مكانة المرأة المصرية في العصور القديمة والحديثة، وأبرزت نماذج مشرفة من سيدات مصر في العصر الحديث...