رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
تفقد الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح، محافظ القليوبية، عدداً من محطات الوقود والمواقف العامة.
أجرى اللواء دكتور عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج، جولة مسائية بمدينة طهطا، تفقد خلالها عددًا من المواقف العامة والشوارع والميادين والأسواق، وذلك في إطار المتابعة
قام اللواء دكتور عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج عددًا من المواقف العامة بنطاق المحافظة، شملت مواقف نجع مصلح، والمفيض، ونجع حمادي، وقنا ، وذلك في إطار جولاته الميدانية المستمرة لمتابعة انتظام العمل
يأتي ذلك في الوقت الذى يواصل فيه صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطى تكثيف البرامج الوقائية لرفع وعى الفئات المختلفة بخطورة تعاطى المواد المخدرة
من جانبه شدد المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية على ضرورة نشر البنرات والملصقات التي تتضمن الأسعار الجديدة للتعريفة على مداخل جميع المواقف العامة والفرعية صورة واضحة ...
في إطار تنفيذ تعليمات محافظ القليوبية ، قام رؤساء الوحدات المحلية والأحياء بمختلف مراكز المحافظة بشن حملات تفتيشية على المواقف العامة بالمحافظة ، لمنع