رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
قررت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم /الثلاثاء/، توقيع عقوبة على نادي الهلال بعد الانسحاب من بطولة كأس السوبر السعودي