قطع ملابس يمكنك تنسيقها مع الجينز و الليجينج هذا الربيع

قطع ملابس  يمكنك تنسيقها مع الجينز و الليجينج هذا الربيعقطع ملابس يمكنك تنسيقها مع الجينز و الليجينج هذا الربيع

منوعات19-3-2022 | 01:04

نشرت مجلة fashion الأمريكية تقريراً عن أن كنتِ في حال تبحثين عن أفكار جديدة لارتدائها مع الجينز لتجديد إطلالتكِ هذا الربيع، فهذا المقال لكِ. فسنتحدث عن قطع بسيطة تتناسب مع كل من الجينز و الليجينج ستُعطيكِ ستايلاً عصرياً مُلفتاً وأنيقاً.

تُعتبر الجاكيتات أو السترات المبطنة بألوانها المختلفة والتي تأتي بأزرار من الأمام أو بسحاب خياراً كاجوال مناسب لارتدائه مع كل من الجينز و الليجينج باللون الذي تريدينه بالطبع. وفي حال ارتداء هذه السترة مع جينز دنيم، يُمكنكِ إغلاق الزر العلوي فقط من الجاكيت، ما يأخذ الزي كلّه إلى مستوى آخر.


يبقى القميص الأبيض بحجم كبير وبأزرار من خيارات الأزياء المفضلة للكثيرات. وسيظل حاضراً بقوة هذا الربيع أيضاً. فستحصلين على إطلالة أنيقة جداً مع تنسيق هذا القميص مع ليغينغ. كما يُمكنكِ تنسيق قميص أبيض مريح مع تي شيرت أبيض كلاسيكي لإطلالة متعددة الطبقات، مع بنطال جينز مستقيم الساق.


ارتداء قميص بولو عصري باللون الذي تريدينه مع بنطال الليجينج المفضل لديكِ. لكن ننصحكِ باختيار ألوان نابضة بالحياة في الربيع للبولو. في المقابل، يُمكنكِ أيضاً ارتداء هذه القطعة العملية جداً مع الجينز أيضاً. فننصحكِ باختيار قميص بولو بأكمام قصيرة مع بنطال جينز عالي الخصر للوك أنيق. لا تنسي أنه يمكنكِ اختيار شكل وقصة الجينز الذي تريدينها.

بلوفرات أو بلوزات مخططة تتميز هذه القطع بسهولة تنسيقها مع الجينز أو الليجنج بالشكل الذي تريدينه والألوان التي تختارينها. فما رأيكِ باعتماد مثلًا سترة مخططة جميلة وليجينج Split-hem، مع بلايزر بحجم كبير وستايل عصري. كما ننصحكِ بتنسيق كنزة مخططة فضفاضة مع جينز غامق بالقصة التي تريدينها.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2