ختام فعاليات رالى الكويت الدولى 2022 بتتويج الفائزين

ختام فعاليات رالى الكويت الدولى 2022  بتتويج الفائزينمنافسات رالي الكويت الدولي

رياضة19-3-2022 | 20:17

اختتمت مساء اليوم السبت، منافسات رالي الكويت الدولي 2022 (الجولة الثالثة من بطولة الشرق الأوسط للراليات) والذي ينظمه النادي الدولي الكويتي ل رياضة السيارات والدراجات الآلية ممثلا عن دولة الكويت في الإتحاد الدولي للسيارات بتتويج الفائزين.

وأسفرت منافسات البطولة عن فوز المتسابق القطري خالد السويدي بالمركز الأول تلاه مواطنه ناصر العطية ثانيا والكويتي محمد الظفيري ثالثا وتم تكريمهم من قبل وزير الأشغال العامة ووزير الدولة لشؤون الشباب الكويتي علي الموسى.

وقال الأمين العام للنادي الكويتي ل رياضة السيارات و الدراجات الألية عيسى حمزة في تصريحات صحفية عقب انتهاء الرالي أن المسابقات شهدت حماسة عالية وحدة في التنافس بين المتسابقين الذين قدموا أفضل ما لديهم في مراحل السباق المختلفة معربا عن سعادته بعودة الرالي إلى الكويت بعد توقف دام ثلاث سنوات بسبب جائحة كورونا مبينا استعداد النادي الكامل بما يمتلك من خبرة كبيرة تؤهله لاستضافة مثل تلك الفعاليات الرياضية .

وأضاف أن بطولة الشرق الأوسط للراليات التي يشرف على تنظيمها الاتحاد الدولي للسيارات تتكون من 6 جولات تقام في كل من عمان وقطر والكويت والأردن ولبنان وقبرص موضحا أنه من المقرر أن تقام الجولة الرابعة من بطولة الشرق الأوسط للراليات في الأردن (رالي الأردن الدولي).

أضف تعليق