يوفنتوس يوافق على شروط جورجينيو لاعب وسط تشيلسى

يوفنتوس يوافق على شروط جورجينيو لاعب وسط تشيلسىالدولي الإيطالي جورجينيو

رياضة19-3-2022 | 21:07

كشفت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية اليوم السبت أن نادي يوفنتوس وافق مؤخرا على شروط شخصية مع الدولي الإيطالي جورجينيو، لاعب وسط الفريق الأول ل كرة القدم في نادي تشيلسي الإنجليزي.

وأوضحت الصحيفة أن يوفنتوس بحاجة إلى الاتفاق على قيمة الصفقة مع تشيلسي، الذين يعانون حاليًا بعد العقوبات المفروضة على المالك رومان أبراموفيتش.

وألمح جواو سانتوس وكيل جورجينيو، عن رغبة اللاعب العودة إلى إيطاليا، قائلا : "لقد جاء جورجينيو إلى إيطاليا عندما كان عمره 15 عامًا، ومن الواضح أنه يرغب في العودة يومًا ما، لكنه يركز الآن على المنتخب الوطني لأنه يتعين عليه الذهاب إلى كأس العالم، دعونا نأمل أن تسير الأمور على ما يرام".

وخاض جورجينيو البالغ من العمر 30 عامًا، والذي انضم إلى تشيلسي في 2018 قادماً من نابولي، 38 مباراة في جميع المسابقات حتى الآن هذا الموسم، بإجمالي 2882 دقيقة، في ذلك الوقت، سجل تسعة أهداف وقدم ثلاث تمريرات حاسمة.

مع انتهاء عقده مع تشيلسي في العام المقبل، من المحتمل أن يوافق النادي اللندني على صفقة منخفضة التكلفة إلى حد ما في الصيف.

وكان جورجينيو، قد أعرب أمس الاول عن حلمه بالمشاركة في كأس العالم رفقة إيطاليا، قائلا : "أحلم بكأس العالم، مثل جميع الإيطاليين.. سنخوض الملحق ونأمل في النجاح".

وعن العقوبات المفروضة على مالك تشيلسي، رومان أبراموفيتش، ومن بينها حرمان النادي من شراء تذاكر الطيران، للمباراة المقبلة في كأس الاتحاد الإنجليزي، قال جورجينيو: "سنقوم بشيء ما.. لا أعتقد أننا سنذهب بحافلة، نحاول تنظيم شيء ما".

وبدأ جورجينيو مشواره الكروي مع نادي فيرونا الإيطالي خلال الفترة من 2010 إلى 2014، ولعب معه 89 مباراة وسجل 11 هدفًا كما لعب برسم الإعارة لموسم واحد (2010- 2011) مع نادي سامبو ديفيسيس، وظهر معه في 31 مباراة وسجل هدفًا واحدًا فقط.

وانتقل إلى اللعب بصفوف نادي نابولي الإيطالي من الفترة 2014 إلى 2018، ولعب معه 133 مباراة وسجل هدفين ثم انتقل إلى نادي تشيلسي الإنجليزي.

كما لعب مع منتخب إيطاليا منذ عام 2016 وحتى الآن، وتوج معه في بطولة "يورو 2020".

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2