بـ«لوك جديد».. يسرا تفاجأ جمهورها فى بوستر مسلسلها الجديد

بـ«لوك جديد».. يسرا تفاجأ جمهورها فى بوستر مسلسلها الجديديسرا

ثقافة وفنون21-3-2022 | 14:17

كشفت شركة العدل جروب عن بوستر دعائي كوميدي لمسلسل "أحلام سعيدة" والذي من المقرر عرضه في رمضان 2022، ويظهر في البوستر الدعائي 4 نساء مجتمعات معا هن الفنانة يسرا وغادة عادل وشيماء سيف ومي كساب.

وتظهر الفنانة يسرا بشعر أحمر قصير أما غادة عادل بشعر أصفر قصير وشيماء سيف بشعر أصفر طويل مموج ومي كساب بشعر بنفسجي.

وظهرت يسرا في الإعلان الدعائي لمسلسل "أحلام سعيدة" سيدة ارستقراطية تعيش حياة مرفهة، لكن يقع حدث ما يؤدي لانتقال غادة عادل للعيش معها بصحبة مي كساب وشيماء سيف.

وتجسد غادة عادل شخصية سيدة تبلغ من العمر 40 عاما ولا ترغب في الزواج ولكنها تتعرض لضغط مجتمعي من أجل الزواج وهو الأمر الذي ترفضه.

ويحكي مسلسل "أحلام سعيدة" عن 3 صديقات علاقاتهن غريبة كل واحدة منهن شخصيتها مختلفة عن الأخرى ونرى من خلال الأحداث مدى الصداقة بينهن، وتدور أحداثه في إطار دراما اجتماعية كوميدية تعكس الكثير من واقع حياة مجموعة من النساء.


ومسلسل "أحلام سعيدة" بطولة النجمة يسرا، غادة عادل، مى كساب، شيماء سيف، نور محمود، نبيل نور الدين، هشام إسماعيل، محمد أوتاكا، تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة وإنتاج جمال العدل.

يذكر أن يسرا شاركت في السباق الرمضاني الماضي من خلال مسلسل "حرب أهلية" مع باسل خياط، سينتيا خليفة، جميلة عوض، مايان السيد، رشدى الشامى، محمود حجازى، مروى الأزلى، برلتنى فؤاد، وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية بمشاركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2