محافظ الدقهلية يؤكد تقديم كافة أوجه الدعم للمستثمرين

محافظ الدقهلية يؤكد تقديم كافة أوجه الدعم للمستثمرينمحافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار

محافظات21-3-2022 | 19:24

أكد محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار، تقديم كافة أوجه الدعم والمساندة للمستثمرين وأصحاب الأعمال، مشددا على العمل الجاد من قبل كافة الأجهزة التنفيذية لتلبية مطالبهم واحتياجاتهم وحل مشكلاتهم وفقا للقوانين والقرارات والقواعد المنظمة للعمل في هذا الشأن.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده، محافظ الدقهلية اليوم/الإثنين/، مع أعضاء اللجنة العليا للاستثمار بالمحافظة بحضور الدكتور محمد أبو غنيمة السكرتير العام، ومنال الغندور السكرتير المساعد للمحافظة، حيث تم استعراض عدد من الطلبات المقدمة للجنة لإقامة عدد من المشروعات في نطاق المراكز والمدن والقرى.

وأوضح أنه تقرر إرجاء البت في الطلبات المقدمة، مؤكدا ضرورة استيفاء الطلبات المقدمة للجنة، جميع المستندات وإنهاء كافة الإجراءات المسبقة من جميع الجهات المعنية للعرض على اللجنة.

وأفاد بأن اللجنة العليا هي التي تعطي الموافقة الأخيرة للبدء في تنفيذ المشروعات، موجها بضرورة قيام لجان المعاينة بالتصوير على الطبيعة لمعاينات مواقع المشروعات بمشاركة الوحدات المحلية المختصة والجهات التنفيذية المعنية وعرض تقارير مفصلة بشأنها مستوفاة كافة المستندات.

حضر الاجتماع مسئولو مديريات الإسكان والتموين والقوى العاملة والحماية المدنية والصندوق الاجتماعي ورؤساء مراكز السنبلاوين والمنصورة وأجا وبلقاس ومديرو عموم الإدارات المعنية بالجهات التنفيذية وديوان عام المحافظة.

أضف تعليق

إعلان آراك 2