مدحت شلبى معلقًا على مباراة مصر والسنغال الحاسمة لكأس العالم

مدحت شلبى معلقًا على مباراة مصر والسنغال الحاسمة لكأس العالممدحت شلبى معلقًا على مباراة مصر والسنغال الحاسمة لكأس العالم

رياضة28-3-2022 | 16:06

قررت شبكة قنوات أون تايم سبورتس الناقل ل مباراة المنتخب الوطني أمام السنغال الحاسمة ل كأس العالم 2022 قطر، تعيين مدحت شلبي معلق للمبارة على القناة الصوتية الأولي، بينما يعلق كل من أيمن الكاشف ومحمد الكواليني ومؤمن حسن على القنوات الصوتية الأخري.

ووصلت بعثة المنتخب الوطني، إلي العاصمة السنغالية داكار بعد رحلة طويلة من القاهرة على متن طائرة خاصة.

وحقق منتخبنا القومى الفوز على السنغال بهدف دون رد، أحرزه ساليو سيسيه فى مرماه بعد تسديدة من محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي وقائد المنتخب الوطني.

وعلق مدحت شلبي على مباراة المنتخب الوطني أمام السنغال فى تصفيات كأس العالم خلال مباراة الذهاب، التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي، وانتهت بفوز المنتخب الوطني بهدف دون رد تسبب فيه محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي وقائد المنتخب.

ونالت تعليقات مدحت شلبي على المباراة، العديد من تعليقات رواد التواصل الاجتماعي، وأعلنت اليوم قناة أون تايم سبورتس على تعليقه على مباراة العودة المقرر لها غدا.

وجدير بالذكر أن تنطلق مباراة مصر والسنغال فى تمام السابعة والنصف مساء غد الثلاثاء، ضمن منافسات إياب التصفيات النهائية المؤهلة ل كأس العالم 2022 قطر، ويحتاج المنتخب الوطنى إلى أى نتيجة إيجابية سواء الفوز أو التعادل أو الهزيمة بفارق هدف بعيدًا عن هدف نظيف لضمان التأهل.

أضف تعليق