الزمالك يخوض مرانه الأخير استعدادا لمواجهة ساجرادا الأنجولي غدا بدوري الأبطال

الزمالك يخوض مرانه الأخير استعدادا لمواجهة ساجرادا الأنجولي غدا بدوري الأبطالمران الزمالك اليوم

رياضة31-3-2022 | 19:20

خاض إمام عاشور وأحمد فتوح لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بعض التدريبات الخفيفة على هامش المران الجماعي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم /الخميس/ الذي أقيم على ستاد القاهرة الدولي.

وقام الثنائي بالركض حول الملعب، ثم خاضا فقرة تدريبية خفيفة بالكرة تحت إشراف الجهاز الفني للفريق.

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استعداداته لمواجهة ساجرادا الأنجولي المقررة إقامتها في السادسة مساء غد /الجمعة/ في ختام دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وعقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك جلسة خاصة مع الدكتور محمد أسامة على هامش التدريبات الجماعية للفريق الأول لكرة القدم ، وقام المدير الفني للزمالك بالاطمئنان على حالة جميع اللاعبين الطبية من رئيس الجهاز الطبي قبل مواجهة ساجرادا الأنجولي في دوري أبطال أفريقيا.

ويصل التونسي حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى القاهرة مساء اليوم عقب مباراة المنتخب التونسي أمام نظيره المالي في تصفيات كأس العالم.
وينتظم الثنائي التونسي في معسكر الفريق عقب وصولهما إلى مطار القاهرة، بناءً على تعليمات البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك.

وودع الزمالك منافسات دوري أبطال افريقيا بعد تحصله علي ثلاث نقاط فقط ليستقر في المركز الثالث للمجموعة الرابعة والتي تاهل منها كل من الوداد المغربي وبترو أتليتكو الانجولي ،فيما يتذيل ساجرادا المجموعة برصيد نقطة واحدة .

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2