«المداح 2».. حمادة هلال يكشف مكان لقائه بأحمد عبد العزيز

«المداح 2».. حمادة هلال يكشف مكان لقائه بأحمد عبد العزيز المداح 2 .. حمادة هلال يكشف مكان لقائه بأحمد عبد العزيز

ثقافة وفنون4-4-2022 | 15:36

كشف الفنان حمادة هلال أحد ألغاز مسلسله "المداح 2"، وهو مكان لقائه بالفنان أحمد عبد العزيز في الحلقة الثانية.

ويعرض على قناة "mbc مصر"، فى تمام الساعة 8 مساء، ويعاد 12 ظهرا، ويذاع على "mbc مصر 2" فى تمام الساعة 5 عصرا، ويعاد 11 مساء.


وقال حمادة هلال في مداخلة مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر قناة MBC مصر 2: في المرحلة القادمة من حياة "صابر المداح" سيتم الكشف عن تأثير الشخصيات، التي يراها في الأحلام، وقدرته على أن يكون سببا في شفاء بعض الناس.

وأضاف: المسلسل لا يشجع الناس على عدم اللجوء للطب في المشاكل الصحية التي تواجههم، ولكن بعد محاولة الحصول على العلاج من خلال الطب والأشعة والتحاليل، وعدم معرفة سبب المشكلة، يمكن التفكير في الروحانيات والسحر والحسد.

وأوضح حمادة هلال أنه تحمس لعمل الجزء الثاني من "المداح" بسبب تناوله موضوع التداوي بالسحر والورطة، التي تورط فيها "صابر"، ففي الجزء الأول كانت لديه هبة معرفة ما يخفيه الشخص، لكنه ابتعد عن طريقه الأول وحرق الكتب بطريقة عدوانية أوقعته في حرب شياطين أشعلت حياته وحياة عائلته، وربنا يرسل له من يساعده على إصلاح أخطائه السابقة.

وتابع: موضوع العمل يدور حول الشخصيات، التي تظهر لصابر المداح وسبب ظهورها في أحلامه، ومنهم الفنان أحمد عبد العزيز، الذي التقاه في مقام أبو الحسن الشاذلي، الذي كان فتحه أمرا صعبا وأشكر وزير الأوقاف على التصريح لنا بذلك، لأن الرسالة تبدأ من هناك ومن الوادي.

ومسلسل "المداح - أسطورة الوادي" بطولة حمادة هلال، هبة مجدي، أحمد بدير، سهر الصايغ، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2