اختلفنا عشان الخلفة.. أبرز تصريحات هاني مهنا فى «سابع سما»

اختلفنا عشان الخلفة.. أبرز تصريحات هاني مهنا فى «سابع سما»الموسيقار هاني مهنا

ثقافة وفنون12-4-2022 | 12:32

حل الموسيقار هاني مهنا، ضيفا على الإعلامية راغدة شلهوب، ببرنامج "سابع سما"، المُذاع عبر فضائية "النهار"، وابرز مجموعة من التصريحات، وكان من أهمها كالتالي:

حيث كشف "هاني مهنا"، أسباب انفصاله عن سميرة سعيد، قائلا: "اختلفنا علشان الخلفة، وأنا كنت صادق جدا معها، وعندما طُرح موضوع الزواج أخبرتها أنني لدي ولد وبنت، وهي قالت لي أنها لا تريد الخلفة، واتفقنا على ذلك".


وتحدث عن علاقته بالمطرب محمد منير، قائلا: "حبيبي وعشرة عمري، ودائما اسأل عنه في فترة مرضه، لكنه لم يقف جنبي في تعبي، لافتا: "كنت أتوقع منه أكثر من ذلك".

وكشف عن رأيه في الفنانة شيرين عبدالوهاب، قائلا: "شيرين صوت محصلش، وإحساس محصلش، لكن معندناش الذكاء الذي يدير الفنان، تدخل جمهورها في مشاكلها وده خطأ".

كما تحدث عن علاقته بزوج ابنته أحمد خالد صالح، قائلا: "ابني اللي مخلفتهوش.. مغطي غياب ابني وبحبه حب غير عادي".

وعلق على أغاني المهرجانات قائلا: "فيه أصوات وأفكار ليست سيئة"، لافتا: "فيه حاجات كويسة وللأسف قليلة، لكن الحاجات الوحشة كثيرة".

وأضاف: "حمو بيكا دمه خفيف وبيبي فيس، لكنه ليس مطرب أو مغني أو مؤدي"، لافتا: "مينفعش غير مونولوجست إنما مطرب لا".

وعلق "هاني مهنا"، على صورة الإعلامي مفيدة فوزي، قائلا: "مفيد فوزي حبيبي، لكن أحيانا يقوم بعمل سيناريوهات"، لافتا: "لم أزعل منه في حياتي إلا عندما قال إن عبدالحليم حافظ تزوج سعاد حسني وهذا لم يحدث".

وكشف "هاني مهنا"، عن رسالة حبيب العدلي له بعد فترة سجنه قائلا: "اللواء حبيب العادلي قال لي تجربة السجن هتفيدك بعد ما تخرج وهيكون فيه فرز لأصدقائك بعد هذه الفترة وهذا ما حدث".


وقال "الإبداع يسير مع القلب، ولا يوجد سن معين للموسيقار، بل يعيش في أجواء موسيقية دائما".

وتحدث "هاني مهنا"، عن فترة سجنه، قائلا: "أنا ظُلمت في هذا الموضوع لأنني لم أحصل على أي قروض من البنك"، لافتا: "اتحكم عليا بـ 5 سنوات حبس فضلا عن الغرامة، كنت طول الوقت بعيط ومش مستوعب وبقرا قرآن ومش مصدق".


واختتمت الحلقة برسالة وجهها هاني مهنا شاكرا الله تعالى ، حيث قال: ربنا أعطانى حاجات حلمت بها وأكثر من حلمي ودعوتي له ، وربنا مهما فعلت أنا آمل أن أقبل مغفري. انا شاعر ان علاقتي بك جميلة ومتينة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2