ميليشيا الحوثى تواصل خرقها للهدنة بتنفيذ 8محاولات تسلل ضد الجيش اليمنى

ميليشيا الحوثى تواصل خرقها للهدنة بتنفيذ 8محاولات تسلل ضد الجيش اليمنىالجيش اليمني

عرب وعالم14-4-2022 | 21:58

أحبط الجيش اليمني، أكثر من 8 محاولات تسلل نفذتها مجاميع من ميليشيا الحوثي الإيرانية في جبهات القتال بمأرب وحجة والحديدة.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية عن مصدر عسكري بالجيش القول: "بأن القوات اليمنية أحبطت أكثر من 6 محاولات تسلل لمجاميع حوثية باتجاه مواقع لقواتنا في جبهة أم ريش ومواقع الفيّة والشهيد جنوب مأرب وباتجاه مواقع أخرى لقواتنا غرب وشمال غرب مارب"، مشيرًا إلى أنه تم "إجبار ميليشيا الحوثي على الفرار؛ لتلجأ بعدها الميليشيات الحوثية لاستهداف مواقع قواتنا بالقصف المدفعي وبالطائرات الإيرانية المسيّرة المفخخة".

كما أحبط الجيش اليمني، محاولتي تسلل "لمجاميع حوثية إحداها باتجاه مواقع عسكري في جبهة حرض غرب حجّة، والأخرى باتجاه مواقع قواتنا في محور حيس تحت تغطية نارية مكثّفة"، مضيفًا أنه تم رصد أكثر من 75 خرقاً ارتكبتها الميليشيا الإيرانية طوال يوم الأربعاء، في مختلف الجبهات، منها 29 خرقاً جنوب وغرب وشمال غرب مأرب، و23 في جبهات محور تعز، و12 في محوري البرح غرب تعز وحيس جنوب الحديدة، و5 خروقات في جبهات باب غلق ومريس بالضالع، و4 خروقات شرق الجوف، و4 خروقات في جبهات حجة وتنوّعت بين قصف مواقع قواتنا بالمدفعية والهاون والآر بي جي والعيارات المختلفة وبالطائرات المسيّرة المفخخة. فيما استمرّت في الدفع بتعزيزات كبيرة إلى صرواح والجوبة وغيرها من الجبهات المحيطة بمأرب.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2