ولي عهد أبو ظبي يبحث مع ملك البحرين تعزيز العلاقات الثنائية

ولي عهد أبو ظبي يبحث مع ملك البحرين تعزيز العلاقات الثنائيةولي عهد أبوظبي وملك البحرين

عرب وعالم14-4-2022 | 22:55

بحث الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، مع الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البحرين، اليوم الخميس، العلاقات الثنائية بين البلدين، وسبل تعزيز التعاون المشترك في جميع المجالات بما يحقق مصالحهما المتبادلة، جرى اللقاء في قصر الصخر في البحرين.

تبادل الطرفان الأحاديث عن العلاقات التاريخية والحرص المشترك على تعزيزها بما يخدم مصال الدولتين، ويلبي تطلعاتهما إلى التقدم والتنمية.

وناقش الطرفان عددًا من القضايا الخليجية والعربية والمستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية وتبادل وجهات النظر بشأنها.

وأكد بن عيسى اعـتزازه بالعلاقات الأخوية الراسخة بين دولة الإمارات العربـية المتحـدة ومملكة البحرين التي جسدتها المواقف المشتركة للبلديـن تجاه مختلف الـقضايا ســيرًا على نهج الآباء والأجداد، ووقوف دولة الإمارات المشرف إلى جانب مـملكة البحـريـن وشـعبها عـبر مختلف المراحل.

وأوضح اللقاء دعـم العمل الخليجي المشـترك فـي إطــار مــسيرة مجلس الــتعاون لدول الخليج، في كل ما من شأنــه مـواجـهة مـختلف التحـديـات الـراهـنة انـطلاقـًا مـن وحـدة الـتاريـخ والهـدف والمصير المشترك بما يحقق الخير والتقدم والازدهار لمواطني دول المجلس.

وشدد بن زايد وبن عيسى عـلى أهــمية وحــــدة الـصف العربـي وتـضافــــر الـجهود لـتحقيق الـتضامـن ااـعربــــي، وتعزيـــز مسيرة الـعمل العربـــي المشــترك، مـا مــن شـــأنـه تـــلبية تـطلعات الشعوب العربية وتعزيز نهضتها.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2